جديد التقنية

تحديد علامات AirTags المخفية

تحديد علامات AirTags المخفية أسهل بفضل أصوات التنبيه الأعلى. إنها إحدى ميزات مكافحة المطاردة التي وعدت بها Apple في فبراير.

تحديد علامات AirTags المخفية
تحديد علامات AirTags المخفية

العثور على AirTags أسهل

أعلنت شركة Apple مرة أخرى في فبراير أنها تقدم تغييرات من شأنها أن تجعل العثور على AirTags أسهل بعد ظهور العديد من قصص الممثلين السيئين الذين يستخدمون المتعقب لمطاردة الأشخاص. أحد التغييرات القادمة التي وعدت بها هي تعديل الصوت المنبعث من AirTags ليكون مرتفعًا قدر الإمكان لجعلها “أكثر سهولة في العثور عليها”. الآن. كما ذكرت MacRumors. بدأ عملاق التكنولوجيا في طرح هذه الإمكانية مع آخر تحديث للبرامج الثابتة للجهاز.

إقرأ المزيد عن: «سدايا» تُطلق تطبيق «توكلنا خدمات» لتقديم أكثر من 140 خدمة إلكترونية من هنا

ما يضيفه التحديث إلى المتعقب

بينما نشرت Apple ملاحظات الإصدار للكشف عن ما يضيفه التحديث إلى المتعقب. إلا أنها لم تذكر أن الشركة تقوم تدريجياً بإتاحة الميزة على أساس متدرج. وفقًا للنشر. تلقى واحد بالمائة فقط من المستخدمين التحديث عندما صدر يوم الثلاثاء. ولكن سيتم تسليمه إلى 10 بالمائة من المستخدمين بحلول 3 مايو وإلى 25 بالمائة بحلول 9 مايو. تتوقع Apple أن تكتمل عملية الطرح بحلول 13 مايو.

تحديد علامات AirTags المخفية
تحديد علامات AirTags المخفية

استخدام المتعقبات لأغراض المطاردة

في وقت سابق من هذا الشهر. حصلت Motherboard على بيانات الشرطة التي تضمنت 50 حالة لنساء تلقين إخطارات أو سماع أصوات تنبيه تكشف أن شخصًا ما كان يتتبعهن باستخدام AirTag. في حين أن هذا ليس عددًا كبيرًا بشكل خاص. إلا أنه يشير إلى عدد متزايد من الحالات التي يتم فيها استخدام المتعقبات لأغراض المطاردة. في محاولة لمنع الجهاز من اختيار أداة شخصية زاحفة. وعدت شركة Apple بمجموعة من ميزات مكافحة المطاردة التي تتضمن إظهار تحذير للناس بأن استخدام الجهاز لتتبع الأشخاص يعد جريمة. ستقوم الشركة أيضًا بتحديث تقنية البحث الدقيق لأجهزة iPhone الأحدث لجعلها قادرة على عرض الاتجاه والمسافة إلى AirTag غير معروف.

المصدر
engadget

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى