هواتف وأجهزة

تشكيلة Galaxy S22 من سامسونج

تشكيلة Galaxy S22 من سامسونج أرخص من أي وقت مضى الآن. يمكنك الحصول على Galaxy S22 Ultra بأقل سعر على الإطلاق قدره 950 دولارًا.

تشكيلة Galaxy S22 من سامسونج
تشكيلة Galaxy S22 من سامسونج

فرصة أخرى للحصول على أحد هواتف Samsung

إذا فاتتك عملية البيع في نهاية الشهر الماضي. فلديك فرصة أخرى للحصول على أحد هواتف Samsung الذكية Galaxy S22 بأقل الأسعار حتى الآن. سجلت جميع الهواتف الثلاثة مستويات قياسية جديدة في أمازون: سعر Galaxy S22 125 دولارًا أمريكيًا وهبوطًا إلى 675 دولارًا أمريكيًا. في حين أن كلا من Galaxy S22 + و S22 Ultra يتخطيان 250 دولارًا وينخفضان إلى 750 دولارًا و 950 دولارًا على التوالي. ولا يزال العرض السابق على Galaxy Buds 2 قائمًا – يمكنك توفير ما يصل إلى 60 دولارًا على زوج من سماعات الأذن عند شرائها مع الهاتف.

إقرأ المزيد عن: ميزة Back Tap بـ iPhone من هنا

تشكيلة Galaxy S22 من سامسونج

يعد شراء Galaxy S22 Ultra بأقل من 1000 دولار أمرًا رائعًا نظرًا لأنه يحتوي على جميع الميزات الأحدث التي يمكنك الحصول عليها على هاتف Samsung. من خلال الجمع بين ميزات عائلة Note مع تشكيلة S الرئيسية. يتميز Galaxy S22 Ultra بشاشة لمس Super AMOLED مقاس 6.8 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز وسطوع يبلغ 1750 شمعة في المتر المربع.

مزودًا بقلم S Pen مدمج

يأتي أيضًا مزودًا بقلم S Pen مدمج. لذلك سيتمكن عشاق الملاحظات من استخدام الهاتف كدفتر ملاحظات صغير. وتدوين الأشياء. والعبث وما شابه ذلك. قامت Samsung بتحسين زمن الانتقال إلى 2.8 مللي ثانية. لذا ستبدو الكتابة باستخدام قلم S Pen طبيعية أكثر مما كانت عليه من قبل.

للمزيد عن: جارمن تصدر حرب النجوم من هنا

ذاكرة وصول عشوائي

يعمل Galaxy S22 Ultra بمعالج Qualcomm الجديد Snapdragon 8 Gen 1. وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت. كما أن لديها مجموعة كاميرا خلفية ثلاثية تتضمن مستشعرًا رئيسيًا بدقة 108 ميجابكسل. وكاميرا فائقة السرعة بدقة 12 ميجابكسل وعدستين تليفوتوغرافيتين بدقة 10 ميجابكسل. لقد أعجبنا بالصور التي التقطتها بالإضافة إلى مجموعة تحسينات التصوير الفوتوغرافي من Samsung مثل تحسين الإطارات التلقائية وتثبيت الفيديو ، والميزات الجديدة مثل Adaptive Pixel.

أكثر هواتف Android إثارة للإعجاب

بشكل عام. يعد Galaxy S22 Ultra أحد أكثر هواتف Android إثارة للإعجاب التي يمكنك الحصول عليها الآن. إذا كنت تبحث عن أعمق خصم. فإن Galaxy S22 + يأخذ هذا اللقب في هذا البيع. نعم. كلاهما و S22 Ultra خصم 250 دولارًا. ولكن هذا يعادل خصمًا بنسبة 25 بالمائة على S22 + (وخصم بنسبة 21 بالمائة فقط على S22 Ultra). لقد منحنا S22 + و S22 القياسي درجة 87 لتصاميمهما الرائعة والأداء القوي وشاشات العرض الجميلة. ومع S22 +. ستحصل على بعض الامتيازات الإضافية بما في ذلك سرعات WiFi أسرع قليلاً ودعم UWB و WiFi 6E وعمر بطارية أطول.

المصدر
engadget

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى