أخبـار

تضيف Google ميزات مفيدة

تضيف Google بعض الميزات المفيدة للعثور على رحلات الطيران والفنادق. يمكنك الآن تتبع الرحلات الجوية بين المدن لمدة ستة أشهر للعثور على أفضل الأسعار. يقترب الصيف بسرعة وربما يستعد الكثير من الناس لقضاء أول إجازة كبيرة لهم في غضون سنوات قليلة. لمساعدتهم في التخطيط. تطرح Google بعض تحديثات السفر المفيدة. يتضمن ذلك تتبع أسعار الرحلات المحسنة وطرق البحث عن الفنادق وحفظها في وقت لاحق.

تضيف Google ميزات مفيدة
تضيف Google ميزات مفيدة

Google Flights

إذا كنت تعرف المكان الذي تريد الذهاب إليه ولديك تواريخ سفر مرنة. فهذا يناسبك. ستتيح Google Flights للمستخدمين تتبع أسعار الرحلات بين مدينتين لمدة تصل إلى ستة أشهر. إذا اكتشفت أسعارًا أقل من المعتاد خلال تلك الفترة. فستتلقى إشعارًا بالبريد الإلكتروني. سمحت Google منذ فترة طويلة للأشخاص بتتبع الرحلات الجوية بين مطارين في تواريخ محددة. ولكن هذا يجب أن يكون مفيدًا بشكل خاص للوجهات طويلة المدى. والتي قد تكون الرحلات الجوية إليها أكثر تكلفة.

إقرأ المزيد عن: Google طردت باحثًا في مجال الذكاء الاصطناعي من هنا

تضيف Google بعض الميزات المتعلقة بالفندق

بمجرد أن تعرف متى وأين ستذهب. ستحتاج إلى مكان للإقامة. وتضيف Google بعض الميزات المتعلقة بالفندق والتي قد تساعدك. إذا كنت مسافرًا لحضور حدث مثل مؤتمر أو حفل زفاف. فقد ترغب في إراحة رأسك في مكان قريب منك. بدءًا من اليوم. سيعرض موقع السفر الخاص بـ Google أماكن للبقاء على بعد 15 أو 30 دقيقة سيرًا على الأقدام أو بالسيارة – ما عليك سوى البحث عن معلم أو عنوان للبدء. يمكن أن تساعدك عوامل تصفية الخرائط الجديدة أيضًا في العثور على أحياء ذات خيارات رائعة لمشاهدة معالم المدينة أو تناول الطعام أو التسوق.

تضيف Google ميزات مفيدة
تضيف Google ميزات مفيدة

استكشاف الأماكن المجاورة

وبالمثل. فإن خيار الاستكشاف في موقع السفر يحتوي الآن على خيار “استكشاف الأماكن المجاورة” مع مرشح للمواقع الواقعة ضمن مسافة قيادة سهلة. سيعرض تفاصيل مثل الطقس المتوقع ومتوسط ​​أسعار الفنادق. يمكن أن يساعدك ذلك في التخطيط لقضاء عطلة نهاية الأسبوع التي تشتد الحاجة إليها.

للمزيد عن: يحاول Twitter طمأنة المعلنين من هنا

رمز إشارة مرجعية جديد

هناك أيضًا رمز إشارة مرجعية جديد للفنادق وإيجارات العطلات. والذي يمكنك استخدامه لحفظها في وقت لاحق. قد يكون هذا مفيدًا بشكل خاص إذا كنت تريد مشاركة شريكك في السفر حول مكان إقامتك. ستتمكن من عرض الخصائص التي قمت بحفظها من خلال اللوحة اليمنى على سطح المكتب أو عن طريق الوصول إلى علامة التبويب المحفوظة على الهاتف المحمول.

المصدر
engadget

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى