أخبـار

تطبيق “ترجمة Google” الآن يحفظ سجل البحث في حسابك

يمكن لتطبيق “ترجمة Google” الآن حفظ سجل البحث في حسابك. بعد تلميحات عن الميزة القادمة منذ فترة طويلة مثل عام 2020. تقوم خدمة الترجمة من Google الآن بحفظ سجل البحث الخاص بك في حساب Google الخاص بك.

تطبيق "ترجمة Google" الآن يحفظ سجل البحث في حسابك
تطبيق “ترجمة Google” الآن يحفظ سجل البحث في حسابك

وظيفة سجل البحث

تم رصد وظيفة سجل البحث هذه بواسطة Android Police. ويجب أن تكون متاحة لجميع مستخدمي Google Translate. عند تشغيل التطبيق الآن. سترى مطالبة تعرض “الاحتفاظ بنسخة احتياطية من سجل الترجمة” بخيارات “إدارة السجل” أو “استخدام الترجمة بدون حساب” إذا كنت تفضل تجنب النسخ الاحتياطي للأشياء التي قمت بتحويلها مسبقًا إلى المعجم المحلي.

إقرأ المزيد عن: Chromecast مع Google TV من هنا

تفضيل أي بحث فردي

ضمن قسم الإعدادات الأعمق. يمكنك النقر فوق خيار “المحفوظات” والضغط على هذا سيؤدي إلى تحميل جميع عمليات البحث السابقة في قائمة مرتبة ترتيبًا زمنيًا. يمكنك تفضيل أي بحث فردي قمت به في الترجمة من Google للوصول السريع من أيقونة النجمة اليسرى العلوية في عرض الشاشة الرئيسية. كل هذا مرئي محليًا ولكن سيتم نسخه احتياطيًا عبر حسابك حتى تتمكن أي أجهزة أخرى سجلت الدخول من الوصول إلى عمليات البحث.

تطبيق "ترجمة Google" الآن يحفظ سجل البحث في حسابك
تطبيق “ترجمة Google” الآن يحفظ سجل البحث في حسابك

مزامنة ترجماتك المحفوظة عبر أجهزتك

يمكنك حفظ سجل ترجمة Google للعثور على معاني الكلمات أو العبارات التي تترجمها. تتم مزامنة ترجماتك المحفوظة عبر أجهزتك. يقوم تطبيق الترجمة بمزامنة السجل الخاص بك من جهازك إلى السحابة. عند تسجيل الدخول. يتم حفظ ترجماتك تلقائيًا في السحاب.

للمزيد عن: Google Assistant وكلمات المرور من هنا

تطبيق “ترجمة Google”

يمكنك ضبط والتحكم في مدة الاحتفاظ بأي استفسارات في حسابك من خلال النقر على الصورة الرمزية لملف التعريف الخاص بك في الجزء العلوي الأيمن من عرض تطبيق Google Translate الرئيسي. من هنا. انقر على “السجل” وسيفتح ذلك إعدادات حساب Google الخاصة بك للتطبيق. تنص صفحات الدعم الرسمية لخدمة الترجمة من Google على أنه يمكنك ببساطة تسجيل الخروج من التطبيق الموجود على جهازك لمنع عمليات البحث من النسخ الاحتياطي إلى السحابة.

المصدر
9to5google

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى