الذكاء الاصطناعي

تعاون بين «Liquid C2» مع «Google Cloud» و «Anthropic»

لجلب السحابة المتقدمة والأمن السيبراني وقدرات الذكاء الاصطناعي التوليدية لإفريقيا

أعلنت شركة Liquid C2، إحدى الشركات التابعة لشركة Cassava Technologies، وهي مجموعة تقنية إفريقية، اليوم عن تعاونها مع شركة Google Cloud الرائدة عالميًا في مجال التكنولوجيا وشركة Anthropic للذكاء الاصطناعي لتقديم حلول سحابية متقدمة وخدمات الأمن السيبراني، وقدرات الذكاء الاصطناعي التوليدية للشركات في جميع أنحاء القارة الأفريقية.

بناءً على مذكرة التفاهم (MOU) التي تم توقيعها في نوفمبر 2023 للتعاون مع Google Cloud في إفريقيا تعمل Liquid C2 على تطوير عروض الأمن السيبراني والسحابة في جميع أنحاء القارة مع تعريف العملاء بأحدث حلول الذكاء الاصطناعي والبيانات والتعاون والأمن السيبراني من Google Cloud. يمكن لعملاء Liquid C2 توقع حلول أمنية معززة، والوصول إلى التقنيات السحابية المتقدمة، والالتزام بتأمين أصولهم الرقمية.

من المقرر أن يكون Liquid C2 أحد أكبر مقدمي خدمات الأمان المُدارة (MSSPs) في Google Cloud في إفريقيا، حيث يجمع بين الحلول الأمنية الرائدة في Google Cloud وخبرة Liquid C2 ورؤيتها في تقديم استشارات أمنية شاملة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكّن التعاون Liquid C2 من جلب إمكانات كل من نماذج Google Cloud وAnthropic’s AI لعملائها عبر منصة Vertex AI من Google Cloud1، مما يساعد الشركات على تطوير ونشر الحلول التقنية بسرعة داخل بيئاتها السحابية.

وباعتبارها شريكًا استراتيجيًا لحلول Google Cloud المبتكرة في إفريقيا، ستقوم Liquid C2 أيضًا بتقديم Google Workspace للعملاء في جميع أنحاء القارة. تم تصميم Google Workspace لتسهيل اتصالات الفريق في بيئة سحابية أصلية، كما يتميز أيضًا بأدوات الذكاء الاصطناعي التوليدية المضمنة لمساعدة الموظفين على إنشاء المحتوى وتحقيق قدر أكبر من الإنتاجية والتعاون في مكان العمل.

من خلال تعزيز تدابير الأمن السيبراني وغرس قدرات الذكاء الاصطناعي العامة، يتصور Liquid C2 مستقبلًا يسير فيه الأمن السيبراني والتعاون والابتكار جنبًا إلى جنب، مما يخلق تجربة رقمية أكثر أمانًا وإنتاجية للجميع.

ومع استمرار ظهور أفريقيا كمركز للتقدم التكنولوجي، يلعب التعاون بين الشركات الرائدة مثل Liquid C2، وGoogle Cloud، وAnthropic، دورًا حاسمًا في دفع التقدم، وتعزيز الابتكار، وجذب الاستثمار العالمي. وفي تطور منفصل ولكن ذي صلة، تعمل Liquid C2 أيضًا بشكل مباشر مع Anthropic، وهي إحدى أكبر شركات الذكاء الاصطناعي وأسرعها نموًا على مستوى العالم، لتطوير حلول الذكاء الاصطناعي للمؤسسات الكبيرة التي ترغب في استخدامها لتحسين الإنتاجية ونمو الإيرادات.

لدى Anthropic شراكة استراتيجية مع Google Cloud، ويتوفر كلود – وهو جزء من عائلة Anthropic لنماذج الذكاء الاصطناعي التأسيسية التي تتفوق في الحوار المدروس وإنشاء المحتوى والتفكير المعقد والإبداع والبرمجة – في Vertex AI من Google Cloud.

وتدل شراكة Liquid C2 مع Anthropic على الالتزام المشترك بتمكين الشركات في إفريقيا بأحدث حلول الذكاء الاصطناعي.

ومن خلال دمج نماذج وخدمات الذكاء الاصطناعي في مختلف الصناعات، تهدف Liquid C2 وAnthropic إلى تسريع النمو للعملاء، وتعزيز مكانة أفريقيا كلاعب عالمي في المشهد الرقمي. يوفر التعاون فرصًا لتطبيق الذكاء الاصطناعي العام على الشركات الأفريقية بغض النظر عن الصناعة أو حجم المنظمة.

قال توماس كوريان، الرئيس التنفيذي لشركة Google Cloud: “تتجه الشركات بشكل متزايد إلى الذكاء الاصطناعي التوليدي لتعزيز الكفاءات التشغيلية، وتحسين تجربة العملاء، وتمكين موظفيها بشكل لم يسبق له مثيل. بناءً على التزام Google باستثمار مليار دولار أمريكي لتعزيز التحول الرقمي في أفريقيا، فإن تعاوننا مع رواد السوق مثل Liquid C2 وAnthropic سيساعد في جلب الذكاء الاصطناعي العام والأمن والتقنيات السحابية الأخرى إلى الشركات في جميع أنحاء القارة. تتمتع هذه الشراكة بفرصة تغيير الطريقة التي تخدم بها الشركات الأفريقية عملائها وتشركهم حيث نوفر لهم أساسًا للابتكار”.

حاليًا، يستخدم أكثر من 80% من أكبر الشركات والمؤسسات العاملة في أكثر من 31 دولة أفريقية مجموعة واسعة من التقنيات الرقمية المتقدمة من Liquid التي يقدمها البائعون العالميون. يهتم الكثيرون بشدة بتحريك جاهزية الذكاء الاصطناعي، ستظل Liquid C2 مزودًا متعدد البائعين، وتقدم لعملائها أفضل الحلول في فئتها.

وتعليقًا على هذا التعاون، قال سترايف ماسيوا، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Cassava Technologies: “إن تعاوننا مع Google Cloud وAnthropic يدل على تغيير كبير في رحلتنا باعتبارنا المزود الرائد للسحابة والأمن السيبراني في إفريقيا. نحن ندرك أهمية الذكاء الاصطناعي المسؤول في تمكين الوصول إلى الفرص الاقتصادية وتمكين الأفراد والشركات في جميع أنحاء القارة. ستساعدنا شراكاتنا مع هاتين الشركتين الرائدتين في مجال التكنولوجيا على تقديم حلول مدعومة بالذكاء الاصطناعي تعالج التحديات والفرص الفريدة في رحلة التحول الرقمي في إفريقيا. ونحن نعمل معًا على وضع معايير جديدة لهذه الحلول التي تلبي الاحتياجات المعقدة لمجموعة متنوعة من العملاء”.

قالت دانييلا أمودي، رئيسة Anthropic: “نحن متحمسون للدخول في شراكة مع Liquid C2 وGoogle Cloud، لجلب الذكاء الاصطناعي الرائد إلى الشركات في جميع أنحاء إفريقيا. إن الجمع بين الذكاء الاصطناعي الآمن والقابل للتوجيه من Anthropic والبنية التحتية الآمنة والقابلة للتطوير لـ Google Cloud يعني أن هذه الشراكة تتمتع بإمكانات هائلة. لتمكين الشركات الأفريقية من النمو”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights