الأمن السيبراني

تعاون تقني وأمني بين كواليتي إكسبرتس دبي وفينيكس إس دبليو نيجيريا

وقعت كواليتي إكسبرتس دبي، شركة التكنولوجيا الرائدة في الشرق الأوسط وإفريقيا، وشركة فينيكس إس دبليو نيجيريا اتفاقية تعاون في مجالات التكنولوجيا والأمن والدفاع.

تتمتع شركة فينيكس إس دبليو نيجيريا، بقيادة إبراهيم شيخ وزيري، بسمعة مميزة كمقاول عسكري مرخّص وسلطة رائدة في إدارة الأمن والمخاطر.

ومن ناحية أخرى، قدّمت كواليتي إكسبرتس دبي، برئاسة المهندس الاستشاري وائل حسن، نفسها كشركة تكنولوجيا رائدة ووكيل حصري لمنتجات أكمي سايكو العسكرية والهيئة العربية للتصنيع في الشرق الأوسط وإفريقيا.

وجاءت هذه الاتفاقية عقب الاجتماع بسلطات حكومية عالية المستوى، حيث استغلّت الشركتان التناغم بين مجالات الخبرة الخاصة بهما لصالح الفائدة المتبادلة.

يكمن في قلب هذه الشراكة رؤية مشتركة لتعزيز البنية التحتية والقدرات الأمنية في نيجيريا، وذلك بالاستفادة من محفظة كواليتي إكسبرتس دبي للمنتجات المبتكرة، بما في ذلك الحلول التكنولوجية والمعدات العسكرية كمراكز القيادة والسيطرة الآلية متعددة المستويات، سواء كانت استراتيجية، تكتيكية، أو تخطيطية.

وأيضا مراكز القيادة والسيطرة الآلية داخل المدرعات، التي تلعب دورًا حيويًا في عمليات مكافحة الإرهاب وحماية الحدود وأنظمة الأمن المصممة خصيصًا للمطارات.

من خلال هذه الشراكة الاستراتيجية، يهدف كلا الطرفين إلى تلبية الاحتياجات المتطورة للمشهد الأمني في نيجيريا، وتعزيز التقدم التكنولوجي والابتكار داخل المنطقة، مما يمثل خطوة مهمة نحو مستقبل أكثر أمانًا وازدهارًا.

مع استمرار العالم في التنقل في بيئة أمنية معقدة، تعتبر الشراكات مثل الشراكة بين كواليتي اكسبرتس دبي وفينيكس إس دبليو نيجيريا مثالًا يلهم ودليلاً على القوة التحويلية للتعاون. معًا، لا يقومون فقط بتعزيز الروابط بين الدول، ولكنهم أيضًا يمهدون الطريق نحو مستقبل أكثر أمانًا وازدهارًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights