هواتف وأجهزة

تعرف على قائمة أفضل هدايا «Sony» في 2022

مع قرب موسم الأعياد السنوي بحلول نهاية العام، يقوم الأشخاص بإعداد قائمة التسوق الخاصة بهم لذا قامت Sony بإعداد دليل الهدايا الذي يمكن أن يساعدك في اقتناء الهدايا المفضلة لكافة أحبائك ما بين أفضل أجهزة السماعات والكاميرات ومكبرات الصوت وأجهزة التلفزيون المناسبة لكافة الأعمار والأذواق.

سماعات Sony WF-C500: حجم صغير، صوت فائق الجودة لا تنازل فيه

تُعد سماعات Sony WF-C500 اللاسلكية الخيار الأفضل لأولئك الذين يرغبون في التنقل ويحتاجون إلى سماعات أذن تناسب كافة أحداثهم اليومية، حيث تأتي سماعات WF-C500 بتصميم صغير الحجم ومريح للأذن للحد الذي يمكنك من استخدامها طوال اليوم سواء كنت تمارس عملك أو رياضتك المفضلة.

وتأتي هذه السماعات مزودة بتقنية DSEE™️‎ التي يمكنها استعادة الصوت المتلاشي الدقيق والصوت عالي التردد صوت عالي التردد وهو ما يساعد على توفير صوت عالي الجودة لأي مسار للحصول على تجربة استماع أكثر واقعية.

هذا بجانب كونها أفضل خيار يمكن الحصول عليه لأنها تقدم كافة المميزات الأساسية؛ تتميز السماعات بعمر بطارية طويل مع نظام شحن فائق السرعة، بالإضافة إلى مقاومة رش السوائل ومقاومة العرق بتصنيف IPX4، ويتمتع غطاؤها الشفاف بملمس يشبه الزجاج المطاطي بحيث يضفي على العلبة مظهرًا وملمسًا أنيقًا وفاخرًا.

سماعات الرأس اللاسلكية Sony WH-1000XM5 عالمك بعيدًا عن التشويش

تعتبر سماعات الرأس اللاسلكية Sony WH-1000XM5 بمثابة الهدية المثالية خاصة لمحبي السفر، حيث توفر تجربة صوت خالية من التشتيت بالكامل مع جودة صوت فائقة بفضل معالج إلغاء التشويش QN1 من Sony.

هذا وقد تم تزويد سماعات Sony WH-1000XM5 بأربعة ميكروفونات بتشكيل شعاعي وهيكل لتقليل الضوضاء قائم على الذكاء الاصطناعي الذي يعزل صوتك عن الخلفية الصاخبة مما يتيح لك فرصة إجراء المكالمات بمنتهى الراحة أينما تواجدت. كما تأتي السماعة مع عمر بطارية هائل يمتد إلى 30 ساعة، مما يمكنك من استخدام السماعة لفترة طويلة.

وإذا كنت بحاجة إلى إعادة شحن السماعة بسرعة، فيمكنك الحصول على شحن يكفي استخدامك لمدة 3 ساعات بعد 3 دقائق فقط من استخدام محول تيار متردد اختياري متوافق معUSB-PD. كما تأتي سماعات WH-1000XM5 في علبة ناعمة الملمس قابلة للطي مما يؤدى لسهولة تخزينها في حقيبتك.

كاميرا Sony ZV-E10 لمدونات الفيديو بعدسة قابلة للتغيير

تتمتع كاميرا ZV-E10 بعدسة قابلة للتغيير، ودقة عالية تلقائية وسلسة، حيث توفر ZV-E10 صورًا دقيقة بشكل جميل مع أدنى حد من التشويش، ويرجع الفضل في ذلك إلى الحجم الكبير لحساس الصورة في الكاميرا، والذي يزيد من جمع الضوء إلى أقصى حد. بالإضافة إلى ذلك، توفر الكاميرا إمكانيات لمدوني الفيديو لتصوير جلسات طويلة بشكل مريح في الهواء الطلق.

وفيما يخص عمر البطارية والذي يُعد أحد أهم الخصائص التي يبحث عنها مدوني الفيديو، تأتي الكاميرا مزودة بعمر بطارية كبير، ومصادر طاقة خارجية ومتنوعة.

هذا بجانب وجود البرنامج الجديد، Real-time Eye AF، من أجل الفيديو المستهدف، سواء أكان توثيقًا للحياة البرية أو توثيق الشارع. توفر الكاميرا ميزات أخرى أساسية وهامة لكل مدوِّن فيديو. بالإضافة إلى ذلك، يمكن توسيع مدونات الفيديو باستخدام أكثر من 60 عدسة لمساعدة أي مدون فيديو طموح على التقاط صوت واضح ودقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights