شركات

تعيين رشا الغصيني مديرة وكالات الإعلان لدى سناب في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

أعلنت شركة سناب في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن تعيين رشا الغصيني في منصب المديرة الجديدة لوكالات الإعلان.

وتتمتع رشا بسجل حافل بالنجاح والتميز يمتد لأكثر من 18 عاماً، وتعتبر من الشخصيات الرئيسية لدى شركة سناب والتي شغلت فيها منصب مديرة لقطاعات متعددة.

وكانت رشا قد انضمت إلى شركة سناب في شهر مايو 2017، ولعبت دوراً رئيسياً في تشكيل استراتيجية الشركة في المنطقة حيث عملت مع فريق القيادة على دفع مسيرة نمو وتطور أعمال الشركة.

وبصفتها المديرة الجديدة لوكالات الإعلان لدى شركة سناب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تستعد رشا لجلب خبرتها الواسعة في صياغة وبناء وتنفيذ الشراكات الإستراتيجية عبر كامل منظومة أعمال الوكالة.

وسيشمل دورها:

  • بناء العلاقات الاستراتيجية
  • التعاون مع الإدارة العليا
  • بناء القدرات عبر شبكات الأعمال

وبهذه المناسبة، قال جيك توماس، مدير عمليات شركة سناب في الإمارات العربية المتحدة: “باعتباري أحد أعضاء فريق القيادة الذين يعملون لدى الشركة منذ فترة طويلة، فقد تشرفت بالعمل الوثيق مع رشا الغصيني على مدار السنوات الست الماضية، وأتطلع لرؤية مساهمتها الهامة في منصبها الجديد كمديرة وكالات الإعلان. لا شكّ أن خبرتها الواسعة وإمكاناتها الكبيرة في مجال تنمية الأعمال وتعزيز الشراكات الاستراتيجية تجعل منها الشخص الأمثل لقيادة مسيرة أعمال الشركة إلى مستويات جديدة من النجاح والتميز”.

من جانبها، عبرت رشا الغصيني عن حماسها لمنصبها الجديد قائلة: “فخورة بتولي منصبي الجديد كمديرة لوكالات الإعلان في هذا الوقت الذي تشهد فيه أعمال الشركة نمواً وتطوراً هاماً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وأتطلع لتوظيف خبرتي الطويلة وشغفي في هذا المجال لبناء الشراكات الاستراتيجية ومواصلة مسيرة النمو والابتكار في قطاع الوكالات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights