جديد التقنية

تقنية “Just Walk Out”

تقنية “Just Walk Out”، تستخدم لأول مرة في ملعب هيوستن أستروس في MLB من أمازون، تناول الوجبات الخفيفة بين الشوطين بدون تسجيل الخروج. جلبت أمازون تقنية “Just Walk Out” الخالية من عمليات الدفع إلى المطارات ومحلات البقالة والمتاجر الأخرى.

تقنية “Just Walk Out”

شركة هيوستن أستروس وأمازون

ولكنها الآن تأتي إلى مكان مفيد بشكل خاص لعشاق الرياضة: الملعب. تعاونت شركة هيوستن أستروس مع أمازون لتثبيت أنظمة Just Walk Out في متجرين للامتياز في Minute Maid Park. قم بزيارة 19th Hole أو Market ويمكنك شراء وجبات خفيفة أو هدايا تذكارية بين الأدوار عن طريق إدخال بطاقة الائتمان الخاصة بك عند بوابة الدخول، والتقاط الأشياء من الرف، والمغادرة عند الانتهاء.

إقرأ المزيد عن: نظام القهوة بالذكاء الاصطناعي من هنا

موظفون للترحيب بك

سيكون هناك موظفون للترحيب بك وتقديم المساعدة عند الضرورة، وسيظل عليك إظهار بطاقة الهوية إذا كنت تشتري الكحول. ومع ذلك، لن تضطر إلى التحدث إلى أمين الصندوق أو استخدام نظام الدفع الذاتي. كما قد تتخيل، قد يكون ذلك مفيدًا للغاية نظرًا للحشود والتشكيلات التي كثيرًا ما تبطئك في الملاعب.

الذكاء الاصطناعي لتتبع المتسوقين

ملعب Astros هو الأول في دوري البيسبول الرئيسي الذي يتبنى Just Walk Out، وهم يستخدمون نفس النظام المعدل قليلاً الذي تقدمه Amazon لتجار التجزئة الآخرين. تستخدم التقنية رؤية الكمبيوتر وأشكالًا أخرى من الذكاء الاصطناعي لتتبع المتسوقين أثناء دخولهم وأخذ (أو إرجاع) العناصر. تعتمد متاجر Amazon الخاصة فقط على تطبيق Go الخاص بالشركة بدلاً من بطاقات الائتمان.

للمزيد عن: داخل منطاد فضائي عملاق للسياح من هنا

مبيعات البضائع وتدفق حركة المرور

لم تذكر أمازون ما إذا كانت فرق MLB الأخرى ستتبنى عرض عدم الخروج أم لا، لكن لن يكون مفاجئًا إذا فعلوا ذلك (والاتحادات الرياضية الأخرى). يعتمد مشغلو الملاعب بشكل كبير على كل من مبيعات البضائع وتدفق حركة المرور السريع لجني الأرباح – يمكن أن تكون تكلفة Just Walk Out جديرة بالاهتمام بسهولة إذا زادت فرصك في شراء هوت دوج باهظ الثمن أو قميص طبق الأصل.

المصدر
engadget

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى