هواتف وأجهزة

تكريم «LG» بعدد كبير من جوائز الابتكار في معرض CES 2024

تلقت شركة LG Electronics تكريمًا على التميز في التقنية والتصميم لأحدث حلولها المتعلقة بنمط الحياة، حيث تلقت أكثر من 30 جائزة خاصة بالابتكار من معرض CES®️ لعام 2024 في فئات الأجهزة المنزلية والترفيه المنزلي والأعمال بين الشركات، بما في ذلك جائزتان من جوائز أفضل ابتكار المرموقة لأجهزة التلفاز بتقنية OLED من إنتاج الشركة.

يجري تقديم برنامج جوائز الابتكار في معرض CES في كل عام من اتحاد تقنية المستهلكين (CTA)، وهي المؤسسة التي تقيم المعرض الذي يمثل أكبر معرض تجاري سنوي في العالم للإلكترونيات الاستهلاكية، ويقدم البرنامج التكريم للمنتجات والخدمات الاستهلاكية المبتكرة في العديد من فئات الأجهزة والتقنيات.

من بين جوائز الابتكار في معرض CES التي ستتلقاها شركة LG في CES 2024، والتي يبلغ عددها 33، تم منح 15 لأجهزة التلفاز من إنتاج الشركة، بما في ذلك 12 جائزة للتلفاز بتقنية OLED من الشركة، ما يمثل العام الثاني عشر على التوالي الذي تتلقى فيه أجهزة التلفاز ذات الإضاءة الذاتية من الشركة تكريمات بجوائز الابتكار من المعرض.

باعتبار شركة LG هي الشركة الرائدة وجهة الابتكار الأصلية لأجهزة التلفاز بتقنية OLED، فقد عملت الشركة على تحسين ابتكارها للتلفاز المتميز عامًا بعد عام.

تقدم شركة LG اليوم أوسع مجموعة من أجهزة التلفاز بتقنية OLED بمقاسات شاشات تتراوح بين 42 و97 بوصة، إلى جانب الأحجام المتفردة والمبتكرة لأجهزة التلفاز بهذه التقنية. تحظى أجهزة التلفاز بتقنية OLED من LG بتقدير المستهلكين في كل أنحاء العالم بسبب جودة صورتها الاستثنائية التي تقدم ألوانًا براقة دقيقة ودرجات عميقة من اللون الأسود وتباينًا غير محدود.

من بين ابتكارات الترفيه المنزلي الجديدة من LG التي تلقت التكريم أيضًا سماعات LG المستقلة والسماعات المحمولة LG XBOOM وتطبيقات webOS لأجهزة التلفاز الذكي من LG. تتضمن منتجات الأجهزة المنزلية من LG التي تلقت التكريم هذا العام الغسالة والمجففات من نوع LG SIGNATURE. تتضمن منتجات حلول الأعمال من LG التي تلقت التكريم شاشات الألعاب LG UltraGear والشاشة LG SMART وأجهزة الكمبيوتر المحمول LG gram وLG CLOi ServeBot.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights