المسؤولية المجتمعية

توقيع بروتوكول تعاون بين «العربي للمسؤولية المجتمعية» و «مانحي الأمل»

لتعزيز مبادرات الرعاية الاجتماعية والتوعية الصحية

وقع المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية والتنمية المستدامة، وحملة مانحي الأمل العالمية (THCG) رسميًا، بروتوكول تعاون خلال اجتماع عقد في مقر المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية والتنمية المستدامة.

تهدف هذه الشراكة الإستراتيجية إلى الاستفادة من جهودهم المشتركة في دعم المسؤولية المجتمعية، ورفع مستوى الوعي ،وتنفيذ المبادرات الاقليمية التي تستهدف مختلف شرائح المجتمع.

وقع الاتفاق كل من د. راندا رزق، الأمين العام للمجلس العربي، أنور الكموني مؤسس الحملة، كما شهد التوقيع د. محمد عزام، الأمين المساعد للمجلس العربي للمسئولية المجتمعية، د. أسامة شاهين، عضو اللجنة الإستشارية للمجلس العربي للمسئولية المجتمعية واستشاري الحملة.

الجدير بالذكر أن THCG، والمعروفة بأنها واحدة من أكبر الحملات العالمية المخصصة لنشر الأمل ومساعدة الأفراد ذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى أولئك الذين يواجهون تحديات صحية مثل أمراض القلب والسرطان وغيرها ،في أكثر من 23 دولة حول العالم. من خلال توحيد الجهود مع ACSR، تخطط الجهتان للمشاركة في حملات التوعية، وتنظيم الأنشطة المؤثرة، وتبادل المعرفة في مجالات الصحة والرعاية والتوعية.

ومن خلال هذا التعاون، يتطلع الطرفان إلى تعزيز الصحة العامة والرعاية الاجتماعية في مصر وعلي المستوي الإقليمي، بما يتماشى مع أهداف رؤية مصر 2030 وأهداف التنمية المستدامة. وتدل الشراكة على التزام جماعي بإحداث تأثير إيجابي على المجتمع وخلق مستقبل أفضل للجميع.

فيما أشارت د. راندا رزق، الأمين العام للمجلس العربي للمسئولية المجتمعية، إلى أن المجلس يهدف إلى تحقيق شراكات مجتمعية مع أذرع التنمية المستدامة والعمل الخيري والتطوعي ومؤسسات المجتمع المدني لتحقيق جوانب التنمية المستدامة وبذل الخير للمجتمع.

أوضحت أن حملة «مانحي الأمل» حدث مهم يتضمن نواح إنسانية، تبهج الآخرين وتسعدهم، وتعمل على مساعدة المرضى، وتحفيزهم نفسيًا ورفع معنوياتهم، وتشجيعهم على مقاومة ما يشعرون به.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights