إنترنت

تيك توك يختبر ميزة لشراء المنتجات عبر مقاطع الفيديو

قد تصبح روابط “تيك توك شوب” أكثر شيوعاً قريباً عبر تطبيق الوسائط الاجتماعية، حيث تختبر الشركة ميزة جديدة تحدد المنتجات القابلة للشراء تلقائياً في مقاطع فيديو المنصة قبل تقديم رابط البحث عن عناصر مماثلة في متجر تيك توك.

ورصدت صحيفة بيزنس إنسايدر سابقاً اختباراً لنفس الميزة في نوفمبر الماضي، حيث تم العثور على لقطات لزر البحث عن عناصر مماثلة في TikTok Shop.

وأكدت تيك توك سابقاً أنها كانت تختبر الميزة مع عدد صغير من المستخدمين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، ولم يتم إخبار المستخدمين الذين تمت إضافة رابط منتج إلى الفيديو الخاص بهم أنه سيتم استخدامه للترويج لمتجر تيك توك.

وتأتي أحدث التقارير حول الميزة التجريبية بعد أشهر قليلة من إطلاق متجر تيك توك في الولايات المتحدة، والذي يسمح، من بين أمور أخرى، لمنشئي المحتوى بإضافة روابط للمنتجات من مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

ويحتاج المؤثرون والعلامات التجارية حالياً إلى موافقة تيك توك لوضع علامة على المنتجات في مقاطع الفيديو، لكن الميزة الجديدة لديها القدرة على توسيع روابط المنتج لجميع مقاطع الفيديو، وهو ما يمثل توسعاً كبيراً في ميزات التجارة الإلكترونية عبر تيك توك، حيث تستهدف المنصة 17.5 مليار دولار من المبيعات في الولايات المتحدة في عام 2024، بحسب موقع ذا فيرج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى