جهاز العرض الأنيق الأحدث بدقة 4K من LG

تقدم شركة LG Electronics (LG) أحدث جهاز عرض أنيق من إنتاجها CineBeam Qube (الطراز HU710PB).

يستطيع الطراز الجديد بدقة 4K تحويل أي مكان داخلي سريعًا إلى دار عرض أفلام ويتميز بتصميم مدمج خفيف مزود بمقبض مريح قابل للتدوير بزاوية 360 درجة.

يقوم حل العرض من LG أيضًا بدور إكسسوار داخلي أنيق، حيث يضيف تصميمه الجمالي المصغر اللافت للنظر لمسة من الرقي الحديث للغرفة.

على الرغم من أن CineBeam Qube من LG هو أحد أصغر أجهزة العرض المتاحة، فإنه يقدم أداء قويًا وقادر على عرض صور بدقة وضوح تبلغ 4K UHD (3,840 x 2,160) بقياس يصل إلى 120 بوصة.

الطراز الجديد

مجهز بمصدر ضوء ليزر بالأحمر والأخضر والأزرق وتقنيات متطورة لتحسين الصورة ويقدم صورًا واضحة ودقيقة بشكل استثنائي تتمتع بمعدل تباين يبلغ 450,000:1 وتغطية بنسبة 154 في المائة من تسلسل الألوان DCI-P3. تعني دقة ألوان CineBeam Qube عرض الأفلام والمحتوى الآخر، كما كان يستهدف مبتكروهم تمامًا بألوان ثرية ودرجات عميقة من اللون الأسود تضيف العمق والحيوية إلى كل مشهد.

كما يأتي جهاز العرض المتميز بدقة 4K من LG بتعديل تلقائي للشاشة، ويتضمن ميزة تركي بؤري تلقائي تعمل تلقائيًا على تحسين موضع الصورة وحجمها لتقديم تجربة عرض فائقة في كل مرة. يعمل CineBeam Qube بنظام webOS 6.0 من LG ويقدم التحكم البسيط والوصول بسهولة إلى مجموعة منتقاة متنوعة من خدمات البث مثل Netflix وDisney+ وPrime Video وYouTube.

عندما لا يكون جهاز العرض قيد الاستخدام لمشاهدة محتوى، يستطيع المستخدمون تشغيل وظيفة توجيه الصورة فيه والاستمتاع بصور رقمية جذابة تعمل على تحسين الأجواء في مكانهم.

قال ’يس لي‘، نائب الرئيس ورئيس وحدة أعمال تقنية المعلومات في شركة LG Electronics لحلول الأعمال “CineBeam Qube من LG رائع في كل الأماكن الكبيرة والصغيرة، وهو جهاز عرض أنيق متفرد يتمتع بكل الخواص التي يتطلع إليها المستهلكون عند اختيار حل عرض جديد. تقدم مجموعة أجهزة العرض المتجددة من LG مجموعة من الأجهزة التي تقدم الثراء لنمط الحياة وتحقق التكامل المتميز مع المساحة والتنوع في الاستخدام إلى جانب تجارب العرض السينمائي الغامر”.

يستطيع الزوار تجربة CineBeam Qube من LG إلى جانب أحدث ابتكارات الشركة في جناحها في معرض CES (رقم 16008 في مركز لاس فيجاس للمؤتمرات) في الفترة من 9 إلى 12 يناير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
Verified by MonsterInsights