شركات

جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا بمعرض كافيكس 2024

شاركت شركة جهينه للصناعات الغذائية بفعاليات معرض “كافيكس2024 ” لصناعة الضيافة والمأكولات في منطقة الشرق الأوسط في دورته العاشرة، والذي قام بافتتاحه محمد عامر، رئيس الإدارة المركزية للغرف الفندقية والمطاعم والمنشآت السياحية، ومحسن آش الله، رئيس النقابة العامة للعاملين بالسياحة والفنادق حيث شهدت تلك الدورة مشاركة 110 عارض وحوالي 15 ألف زائر.

خلال مشاركتها، قامت شركة جهينه برعاية مسابقة مصر للطهي في دورته الرابعة بالتعاون مع الأكاديمية العربية للطهاة وبمشاركة حوالي 170 طاهي وطاهية من مختلف قطاعات الضيافة في مصر والوطن العربي. حيث تعد هذه المنافسة فرصة للمشاركين لعرض مهاراتهم وابتكاراتهم في مجال الطهي، وتعزيز التواصل وتبادل الخبرات بين المتخصصين في هذا المجال.

بالإضافة إلى ذلك، قامت شركة جهينه برعاية مسابقات لفنون القهوة العالمية في المعرض، والتي حملت عنوان “باريستا ولاتيه ارت”، من خلال تقديم الشركة مجموعة متنوعة من منتجات الألبان التي استخدمها المشاركون في تحضير مشروبات القهوة بأساليب مبتكرة ومميزة، وذلك بهدف دعم المتسابقين وتشجعيهم على تطوير مهارتهم. حيث شارك في المسابقة عدد 23 متسابق.

كما قامت جهينه مؤخرا برعاية ملتقى المشروبات والأغذية “F&B Summit” وهو الملتقى الذي يجمع قادة صناعة الأغذية والمبتكرين لتبادل المعرفة وتعزيز النمو في قطاع الضيافة وصناعة الأغذية والمشروبات في مصر.

الجدير بالذكر ان شركة جهينه تعد الاختيار الأول والمنتج المفضل لدى HORECA المتخصصة في تقديم المنتجات الغذائية المفضلة للمطاعم في مصر، حيث تمتلك جهينه أكثر من 200 منتج ذو جودة عالية، وتهدف الى تلبية مختلف احتياجات العملاء بالإضافة الى ذلك تحظى جهينه على ثقة العديد من الافراد والشركات بفضل جودة المنتجات واستمرارهم الدائم في التطور وتقديم أفضل المنتجات الغذائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights