المسؤولية المجتمعية

جهينه تشارك في مبادرة «العزومة» للعام التاسع على التوالي

شاركت جهينه، الشركة الرائدة في مجال الصناعات الغذائية في مصر، في مبادرة “العزومة” والتي تأتي تحت شعار “مصر كلها معزومة” بتنظيم شركة رد سكوير وبالتعاون مع بنك الطعام المصري.

تأتي مشاركة جهينه في المبادرة هذا العام للوصول وسد احتياجات أكثر من 15000 فرد و5000 أسرة مصرية مستحقة في مناطق مختلفة من الجمهورية ومنها القاهرة والجيزة والاسكندرية والدلتا. حيث تهدف هذه المبادرة إلى تعزيز روح التضامن والمساعدة المتبادلة في المجتمع، وتخفيف العبء عن محدودي الدخل خلال شهر رمضان، لتعكس القيم الإنسانية والاجتماعية التي تحرص جهينه على تعزيزها.

صرحت بسنت فؤاد، رئيس قطاع العلاقات الخارجية بشركة جهينه قائلة: “سعداء باستمرار مشاركتنا في هذه المبادرة وذلك تماشياً مع استراتيجية جهينه والتي تهتم بمساعدة الأسر والأشخاص الأكثر احتياجًاً، حيث تدرك جهينه مسؤوليتها بالعطاء والتضامن خاصة وقت الأزمات، فعلى مدار 40 عام والشركة تعمل على التواجد والمشاركة الفعالة في المجتمع المصري ليس فقط من خلال تقديم منتجات عالية الجودة تلبي مختلف الاحتياجات، بل أيضاً من خلال المبادرات المجتمعية المختلفة لكافة الفئات”.

كما عبر شريف أشرف، المدير التنفيذي لشركة رد سكوير عن امتنانه لمشاركة جهينه في مبادرة العزومة قائلًا: “مقدرين للجهود التي تبذلها شركة جهينه لضمان وصول الخير لأكبر عدد من المستحقين من خلال المبادرة.” وأكد أن هذا التعاون استمر لمدة تسع سنوات كجزء من المسؤولية الاجتماعية الخاصة بكل من الطرفين وحرصاً منهما على تحسين أوضاع المجتمع ومساعدة من هم بحاجة في ظل التحديات الراهنة”.

الجدير بالذكر أن جهينه تشارك في مبادرة “العزومة” للعام التاسع على التوالي تجديداً لالتزامها بالتنسيق مع مختلف الأطراف من الشركات والمؤسسات لضمان وصول الدعم اللازم لمن يستحق، حيث نجحت في دعم أكثر من 54,000 أسرة و130,000 فرد خلال مشاركتها في المبادرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights