شركات

«جوميا» تُطلق حملة «العيد فرحة» بتخفيضات تصل لـ70%

تحت شعار «احتفل معانا»..

أطلقت شركة جوميا، منصة التجارة الإلكترونية في مصر، حملتها الخاصة بعيد الفطر المبارك تحت شعار “احتفل معانا”. تأتي هذه الحملة لتتيح للعملاء فرصة استثنائية للاحتفال بمناسبة العيد من خلال الاستمتاع بخصومات هائلة على مجموعة متنوعة من المنتجات المفضلة لديهم.

وتجسد الحملة روح الفرح والبهجة، حيث تتضمن العروض التالية: خصومات تصل إلى 70% على مجموعة واسعة من الأزياء. كما تقدم فرصة رائعة لشراء أحدث الأجهزة الإلكترونية بأسعار مخفضة تصل إلى 25%. ولمحبي التسوق للأجهزة الكهربائية ومستلزمات الجمال، تبدأ أسعار الأجهزة الكهربائية من 399 جنيه، ومستلزمات الجمال من 25 جنيه فقط. وإذا كنت ترغب في تحديث منزلك، فهناك خصومات تصل إلى 75% على الديكورات والأثاث.

بالإضافة إلى ذلك، تتضمن الحملة عروضًا خاصة مثل عروض اليوم الواحد، flash Sale، وكوبونات الخصم، بالإضافة إلى خدمات التوصيل المجاني لمنتجات Jumia Express لضمان تجربة تسوق مريحة وممتعة للعملاء، علاوة على الألعاب مثل صندوق الفوازير ولف التنورة.

كما تتيح الحملة إمكانية التقسيط بدون فوائد في عدد من البنوك مثل البنك الأهلي المصري وبنك مصر وشركة سهولة.

بالإضافة إلى ما سبق، يمكن للعملاء الاستفادة من خطط التقسيط بفوائد المتاحة من خلال بنك QNB، HSBC، بنك الإسكندرية، FABMISR ،aiBANK، بنك المشرق، بنك التجاري وفا، وأيضًا عن طريق كل من ValU وأمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights