هواتف وأجهزة

حملة استبدال البطارية من هواوي بضمان 180 يومًا حتى نهاية مارس

أطلقت شركة هواوي لأعمال المستهلك، حملة “استبدل بطاريتك” الجديدة في جميع المحافظات لجميع مستخدميها، حيث تقدم الحملة الفرصة لمستخدمى هواتف هواوي المحمولة لاستبدال بطاريات الهواتف بضمان يصل إلى 180 يوماً وسيُستخدم قطع غيار أصلية 100% عند الإصلاح في مراكز الخدمة المعتمدة من هواوي؛ حرصًا من هواوي على توفير أفضل خدمة عملاء ممكنة لكافة مستخدمي أجهزتها، حيث من المقرر أن تسري الحملة حتى نهاية أو حتى نفاذ الكمية وبمجموعة محددة من مراكز خدمات الصيانة المعتمدة.

وتولي شركة هواوي مصر لأعمال المستهلك اهتماماً كبيراً بخدمات ما بعد البيع، كونها تدرك مدى أهميتها للمستهلكين الحاليين بالإضافة إلى مدى تأثيرها على القرار الشرائي للمستهلكين المحتملين، ولذلك تعمل الشركة باستمرار على تطوير خدمات ما بعد البيع من خلال إطلاق العديد من الحملات في هذا النطاق حرصاً منها على الحفاظ على ثقة المستهلك المصري.

وتهدف حملة HUAWEI Service Days إلى تمكين المستخدمين من الحصول على أفضل خدمة صيانة بشكل سريع وغير مكلف مع الاستفادة من العروض المجانية المقدمة خلال فترة الحملة.

جدير بالذكر أن شركة هواوي لديها مكانة رائدة في تقديم خدمات ما بعد البيع، كما أنها تُقدم لعملائها عروض وخصومات متنوعة على هذه الخدمات، فبالإضافة إلى خدمات Huawei Care، التي تتيح للعملاء مد فترات الضمان على أجهزتهم لمدة عام أو عامين بمبالغ رمزية، تقوم الشركة أيضًا بإطلاق مجموعة من الخصومات والتخفيضات الكبيرة لاستبدال البطاريات، لتشكل منظومة خدمات ما بعد البيع، التي تعد من أهم مقومات نجاح الشركة في مصر، خاصة وأنها تسعى دائماً إلى تحقيق أعلى نسب رضاء للعملاء وتقديم كل ما هو جديد.

وسيتم استخدام قطع غيار أصلية %100 عند الإصلاح في مراكز الخدمة المعتمدة من هواوي، وهذه الحملة تجري حالياً على بعض الموديلات، كما ستستمر الحملة لنهاية مارس، ويمكن الإطلاع على كافة التفاصيل الخاصة بالحملة ومعرفة أنواع الهواتف المتضمنة في العرض من خلال زيارة الموقع الرسمي لهواوي في مصر.

محمد عبدالمجيد

أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2000 تدرجت بالعمل فى العديد من الصحف والمواقع المصرية، محرر أخبار الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. - Editorial director of Tech News - https://bit.ly/3iJRlka - https://bit.ly/3wOvtMx - ahmah1712@yahoo.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights