منوعات

ختام فعاليات النسخة الثانية لكأس بطولة كرة القدم لطلاب المدارس الدولية

فوز فرق أوروبا شولا وبنات كابيتال وألسن والألمانية الإنجيلية..

فازت فرق أوروبا شولا وبنات كابيتال وألسن والألمانية الإنجيلية بكأس بطولة كرة القدم لطلاب المدارس الدولية بالقاهرة والجيزة.

وكانت اللجنة المشرفة علي بطولة كرة القدم لطلاب المدارس الدولية قد أعلنت عن اسماء الفرق المتأهلة للدور النهائي منذ أيام، وجرت المباريات النهائية بين المتنافسين علي ملعب كنت كوليدچ في أكتوبر وفاز بالمركز الأول والكأس علي مستوي المرحلة الإبتدائية مدرسة الألمانية الإنجيلية، وبالنسبة للمرحلة الإعدادية فازت مدرسة ألسن بالمركز الأول وكأس البطولة، وفازت مدرسة أوروبا شولا بالمركز الأول والكأس في المرحلة الثانوية والبنات فاز فريق مدرسة كابيتال بالمركز الأول.

وكانت فعاليات النسخة الثانية من بطولة كرة القدم لطلاب المدارس الدولية قد انطلقت منذ 3 أسابيع في القاهرة والجيزة.

وتأتي البطولة هذه المرة تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، وبالتعاون مع أوبو مصر وكنت كوليدچ ويست كايرو.

جاءت رعاية البطولة هذا العام من منطلق حرص وزارة الشباب والرياضة بقيادة الوزير الدكتور أشرف صبحي، علي الاهتمام بتنمية وتطوير مهارات طلاب المدارس بالإضافة إلى توسيع قاعدة المشاركة الرياضية والعمل على اكتشاف الموهوبين في مجال كرة القدم.

ومن جانبه قال دكتور عمرو الحداد وكيل وزارة الشباب والرياضة: ” أن النجاح الذي تحقق في النسخة الثانية من بطولة كرة القدم لطلاب المدارس الدولية مشجع جدًا والوزارة تدرس حاليا التوسع في تنظيم البطولة لتشمل النسخة الثالثة كافة المحافظات”.

قامت بتنظيم البطولة “ذا ايجنسي” لتنظيم المؤتمرات و الفاعليات الرياضية وشارك فيها 128 فريق في دوري الأبطال..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى