منوعات

ختام منافسات المسار الثاني بكأس العُلا للصقور.. بإقامة 12 شوطًا للملواح

اختتمت، اليوم، منافسات المسار الثاني لـ”كأس العُلا للصقور 2023“؛ التي تقام بالشراكة بين نادي الصقور السعودي والهيئة الملكية لمحافظة العُلا، ويُسدل الستار عليها غداً، في قرية مغيراء للرياضات الأصيلة بالعُلا، حيث أقيم 12 شوطاً ليصل إجمالي الأشواط المقامة 48 شوطاً، بمجموع جوائز يصل إلى 28.860 مليون ريال للفائزين بالمسار.

وجاءت انطلاقة اليوم الأخير للمسار الثاني عبر الشوط الأول قرموشة جير قرناس محترفين محليين، وفيه تألق أمين الملاح من خلال تحقيق المركزين الأول والثالث، فيما ذهب المركز الثاني لمنافسه برغش المنصوري، وتواصلت المنافسة بين برغش والملاح في الشوط الثاني لفئة جير شاهين قرناس محترفين محليين، حيث حقق برغش المنصوري المركز الأول، فيما ذهب المركز الثاني لأمين الملاح، وحل محمد البوعينين في المركز الثالث.

وشهد الشوط الثالث لفئة جير بيور (فرخ – قرناس) محترفين دوليين، تألق فريق (M7) وحقق المركزين الأول والثاني، فيما جاء فريق (F3-S) في المركز الثالث.

وعادت المنافسة بين المحترفين المحليين من خلال الشوط الرابع جير بيور قرناس محترفين محليين، وفيه حقق أمين الملاح المركز الأول، فيما جاء برغش المنصوري في المركزين الثاني والثالث، وتواصلت المنافسة في الشوط الخامس لفئة تبع جير قرناس محترفين محليين، واستمر التنافس بين الطرفين؛ حيث جاء الملاح في المركزين الأول والثالث، وحل برغش المنصوري ثانياً.

بعدها انطلقت منافسات المُلاك المحليين من خلال الشوط السادس لفئة قرموشة جير قرناس محلاك محليين، وفيه حقق يوسف الشمري المركز الأول متقدماً على سالم المري وصالح المطيري (صاحبي المركزين الثاني والثالث على التوالي)، وفي الشوط السابع لفئة قرموشة جير قرناس محلاك محليين مفتوح، خطف فيصل القحطاني المركز الأول، وجاء محمد المطيري في المركز الثاني، وسهل الدوسري في المركز الثالث.

وواصل فيصل القحطاني تألقه في الشوط الثامن لفئة جير شاهين قرناس ملاك محليين مفتوح، حيث حقق المركز الأول متقدماً على فهد الشمري ورغد القريني (صاحبي المركزين الثاني والثالث توالياً)، وبتوقيت مميز بلغ 17.991 ثانية حقق ياسر العتيبي المركز الأول في الشوط التاسع لفئة جير شاهين قرناس ملاك محليين، متقدماً بفارق مريح عن شايع القحطاني صاحب المركز الثاني، وسليمان الشمري صاحب المركز الثالث.

وبعدها انطلقت منافسات المُلاك الدوليين من خلال شوطين، حيث فاز حمد بن نايفة بالمركز الأول في الشوط العاشر؛ الذي خصص لفئة جير بيور (فرخ – قرناس) ملاك دوليين، وجاء سعيد الشدي في المركز الثاني، وسعد النعيمي في المركز الثالث، وفي الشوط الحادي عشر لفئة قرموشة جير (فرخ – قرناس) ملاك دوليين، خطف أحمد العامري المركز الأول، متقدماً بفارق بسيط عن محمد المجرن صاحب المركز الثاني، وسلطان المزروعي صاحب المركز الثالث.

وكان ختام منافسات المسار الثاني مع الشوط الثاني عشر لفئة جير بيور قرناس ملاك محليين مفتوح، إذ حقق سعد البوعينين المركز الأول، متفوقاً بفارق بسيط عن محمد المطيري الذي حل ثانياً، فيما جاء خالد العامر في المركز الثالث.

وتختتم منافسات كأس العلا للصقور غداً من خلال إقامة أشواط النخبة؛ التي يتنافس فيها عدد من الصقارين المحليين والدوليين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى