جديد التقنية

داخل منطاد فضائي عملاق للسياح

داخل منطاد فضائي عملاق للسياح، هل ستدفع 125000 دولار مقابل هذا العرض؟ تم نصب البالونات كخيارات أفضل للسياحة الفضائية بفضل الرحلات اللطيفة التي تدوم طويلاً والتي لا تتطلب تدريبًا، والآن أصبح من الواضح ما ستحصل عليه إذا قمت بأحد هذه الرحلات. قام Space Perspective بمعاينة الجزء الداخلي من Spaceship Neptune.

داخل منطاد فضائي عملاق للسياح
داخل منطاد فضائي عملاق للسياح

مواصفات المنطاد

وهو منطاد فضائي عملاق للسياح يأخدهم إلى 100000 قدم (تقنيًا طبقة الستراتوسفير ، وليس الفضاء) لمدة ساعتين بالإضافة إلى هبوط طويل مماثل. كما لاحظت على الأرجح ، هذه بالفعل صالة عائمة وليست مركبة فضائية. والتصميم يركز على المقاعد التي تمتاز بالراحة التي تقبل للإمالة ويمكن تهيئتها للمناسبات الجماعية أو عشاء الأزواج. يمكنك الحصول على خدمة الطعام والبار، والاتصال بشبكة WiFi (لعمليات تسجيل الوصول الاجتماعية على ارتفاعات عالية)، وقراءة المعلومات على الشاشات التفاعلية، وتخصيص الإضاءة المزاجية ومراقبة الأرض من التلسكوب. ونعم، هناك مرحاض به نافذة “فاخر” إذا كنت لا تستطيع الانتظار للعودة إلى الأرض الصلبة – ستحصل على رؤية 360 درجة الموعودة من Space Perspective حتى عندما تكون غير واعد.

إقرأ المزيد عن: Fitbit ستطرح مراقبة نظم القلب السلبي من هنا

بناء صديق للبيئة

دعي الشركة أن هذا هو الخيار الوحيد الذي لا يصدر أي انبعاثات للوصول إلى الفضاء، وهي تعد ببناء صديق للبيئة يتضمن سطحًا مصنوعًا من مادة البالون المعاد تدويرها. سيتم استخدام مواد مستدامة أخرى في جميع أنحاء الكبسولة.

مشاريع السياحة الفضائية

المهم ، كما هو الحال مع مشاريع السياحة الفضائية المبكرة الأخرى، هو السعر. تطلب Space Perspective 125000 دولار لكل تذكرة مع إيداع قابل للاسترداد بقيمة 1000 دولار. لا يُتوقع إجراء أولى الرحلات المدفوعة حتى أواخر عام 2024 أيضًا، ولن يمنحك الحجز الآن مقعدًا حتى عام 2025. ومع ذلك، لا يزال هذا أرخص بكثير من رحلات Virgin Galactic التي تبلغ 450 ألف دولار، وستنفق أكثر بكثير الوقت فوق الكوكب. سوف تستطيع التداول على ارتفاعات عالية من أجل راحة أكبر.

للمزيد عن: مرسى مهمة رواد الفضاء الخاصة من طراز Ax-1 في المحطة من هنا

فرصة لرؤية الأرض من ارتفاعات

هذا العرض له بعض المتلقين الأوائل. والشركة صرحت إنها باعت 600 تذكرة حتى الآن. على هذا النحو، يمكن اعتبار هذا العرض خطوة وسيطة للسياحة الفضائية. من المؤكد أنها ليست جاهزة للعرض السائد بهذه الأسعار، لكنها تمنح المزيد من الناس فرصة لرؤية الأرض من ارتفاعات كبيرة.

المصدر
engadget

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى