هواتف وأجهزة

دل تكنولوجيز تطرح أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة Dell Inspiron

أعلنت دل تكنولوجيز عن توفر منتجات Inspiron الجديدة للشراء على موقع Dell.com.

وتتميز سلسلة Inspiron الجديدة بأنها متعددة الاستخدامات وتوفر بدائل لتلبية احتياجات محددة متعددة المهام، بدءًا من بث البرامج المفضلة ووصولاً إلى إضفاء الحيوية على المشروعات الإبداعية.

وتتوفر المنتجات الجديدة من خلال موقع Dell.com ومجموعة مختارة من متاجر البيع بالتجزئة:

Inspiron بشاشة 16 بوصة 2 في 1 وInspiron بشاشة 14 بوصة 2 في 1: يشتمل الطراز Inspiron 16 2 في 1 على وحدة المعالجة المركزية Intel® Core™ Ultra مع ميزات تدعم الذكاء الاصطناعي ورسومات Intel® Arc™ الاختيارية المدمجة.

وتعمل الشاشة الكبيرة على تعزيز الإنتاجية وتعدد المهام، مع شاشة QHD+ Mini-LED اختيارية بمعدل تحديث يبلغ 90 هرتز، وهي مثالية للفنانين والطلاب. ويتوفر Inspiron 16 الذي يتميز بإمكانات جهازين في جهاز واحد باللونين الأزرق الجليدي والأزرق الليلي.

بينما يشتمل الطراز Inspiron 14 الذي يضم إمكانات جهازين في جهاز واحد، على خيارين من المعالجات، هما معالج Intel® Core™ (متوفر باللون الأزرق الجليدي)، ومعالج سلسلة AMD Ryzen™ 8040 (متوفر باللونين الأزرق الجليدي والأزرق الليلي).

ويُعد هذا الجهاز متعدد الاستخدامات وخفيف الوزن مثالياً للأشخاص الذين يرغبون في الانتقال بسلاسة من المشاريع إلى الترفيه أينما كانوا.

ويتميز كلا الجهازين بمفاصل تتحرك بزاوية 360 درجة وتتيح أربعة أوضاع مختلفة لتلبية الاحتياجات المتنوعة.

وتتضمن الميزات الرئيسية نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10، ونظام ComfortView وComfortView Plus لراحة العين، وقلماً نشطاً اختيارياً يوفر للمستهلكين تجربة كتابة ممتعة ودقيقة.

Inspiron 16 Plus وInspiron 14 Plus: يتوفر هذان الطرازان باللون الأزرق الجليدي، كما يتميز Inspiron 16 Plus بمعالج Intel® Core™ Ultra مزودة بتقنية ذكاء اصطناعي مدمجة ورسومات الذكاء الاصطناعي Intel® Arc™، وذاكرة DDR5 ورسومات NVIDIA RTX اختيارية (حتى GeForce RTX 4060) لتعزيز مستوى أداء المستخدم.

وتتيح الشاشة الواسعة مقاس 16 بوصة أيضاً مشاهدة مقاطع فيديو واضحة بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز على شاشة الاختيارية تبلغ دقتها 2.5 كيلو بيكسل.

ويوفر الطراز Inspiron 14 Plus سهولة الحمل والأداء الموثوق الذي يقدمه معالج Intel® Core™ Ultra بتقنية الذكاء الاصطناعي المدمجة ورسومات Intel® Arc™ Graphics المدمجة للذكاء الاصطناعي وذاكرة DDR5.

وبفضل عمر البطارية المذهل وتقنية الشحن السريع، يمكن لهذا الكمبيوتر المحمول، الذي يزن 3.5 رطل فقط، مواكبة أسلوب حياتك المزدحم. ويتوفر الطراز Inspiron 14 Plus باللون الأزرق الجليدي.

هذا وتتميز أجهزة Inspiron 16 Plus وInspiron 14 Plus وInspiron 16 2 في 1 وInspiron 14 2 في 1 مع معالج AMD، بميزة Windows Studio Effects مع ميزات الدردشة المرئية المدعومة بالذكاء الاصطناعي للحفاظ على تركيزك أو إخفاء الخلفية أو تخفيفها وضبط تركيز البصر لمساعدتك في الحفاظ على التواصل البصري.

ويمكن إقران جهاز Dell Inspiron مع ماوس السفر المزود بتقنية البلوتوث من دل تكنولوجيز (MS700)، وهو أول ماوس قابل للالتواء في العالم مزود باتصال بلوتوث متعدد الأجهزة. ويتوفر باللون الأزرق الضبابي.

سيتوفر الطراز Inspiron 14 2 في 1 المزود بمعالج سلسلة AMD Ryzen™ 8040 قريبًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights