مال و أعمال

«ديجيتال إكس» توقع اتفاقية حصرية مع «بلو مينا»

وقعّت شركة “ديجيتال إكس”، الشركة التابعة لـ “ديوا الرقمية”، الذراع الرقمي لهيئة كهرباء ومياه دبي (ش.م.ع)، اتفاقية حصرية مع “بلو مينا”، الشركة الرائدة في الحلول الرقمية والتي تتمتع بخبرة واسعة في تطوير تجارب المتعاملين من خلال توفير التقنيات المتقدمة وحلول إعادة هندسة الأعمال والابتكار.

ووقّع على الاتفاقية كل من حمد كرم، الرئيس التنفيذي للعمليات لـ “ديجيتال إكس” ورياض بوخريص، الرئيس التنفيذي ل “بلو مينا” وسيقوم الطرفان بالتعاون من أجل تقديم حلول رقمية متميزة وتنافسية ومصممة خصيصاً لتلبي احتياجات الشركات الخاصة والعامة في القطاع المصرفي والرعاية الصحية وغيرها من القطاعات.

وفي تعليقه على توقيع الاتفاقية، قال حمد كرم، الرئيس التنفيذي للعمليات ل “ديجيتال إكس”: “تماشياً مع سياسة “خدمات 360” لتطوير الخدمات الحكومية في دبي، كانت “ديجيتال إكس” سبّاقة في تقديم حلول لتعزيز التواصل بين الإجراءات والتكنولوجيا والمساعدة في تحقيق التميز في مستوى خدمة المتعاملين. وسوف تقدم شراكتنا مع “بلو مينا” منصة برامج قوية، يمكنها أن تتبنى سياسات وعمليات متعاملينا بسهولة وتضمن نجاح تحولهم الرقمي، إلى جانب تمكينهم من تحسين مقاييس أعمالهم بالسرعة اللازمة”.

وتقدم “ديجيتال إكس” خدمات رقمية خاصة بإدارة الموارد، بالإضافة إلى حلول الأتمتة الذكية وأنظمة النمذجة التحليلية المهمة لاتخاذ القرار الأمثل. كما تساعد الشركة المتعاملين على تطوير إمكانات جديدة من خلال الاستفادة من الخدمات المبتكرة والتقنيات الناشئة، وتعزيز الإنتاجية، ودفع النمو لأعمالهم.

وكجزء من هذا التعاون ستعمل الشركتان على ترقية تجربة المتعاملين إلى المستوى الأعلى من خلال مركز خدمة العملاء العالمي. وأيضاً ستوفر الشراكة التقنيات المتطورة وأفضل الممارسات التي ستجعل الانتقال إلى الحلول الرقمية أمراً سهلاً وبسيطاً.

ومن جانبه قال رياض بوخريص، الرئيس التنفيذي ل “بلو مينا”: “إننا سعداء بالشراكة مع “ديجيتال اكس”. وفي الوقت الذي تشهد رحلات العميل تغيراً مستمراً، فإن عملياتنا تذهب إلى ما هو أبعد من مجرد رسم خرائط العملاء إلى الفهم المعمّق لعملياتهم. وإننا نعمل مع بعض أفضل الشركات حول العالم ونقوم بمساعدتهم في تطوير إمكاناتهم إلى أعلى حد، ليصبحوا نموذجاً يحتذى به في قطاعاتهم. وإن الهدف من تعاوننا مع ديجيتال اكس هو تطوير حلول رقمية بمستوى عالمي لمساعدة المؤسسات الحكومية والشركات الخاصة في تحقيق تطوير خدمة المتعاملين في أعمالهم اليومية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights