شركات

رئيس مجموعة اليابان للتبغ JT يفتتح مقر الشركة الجديد بالقاهرة

زار ماساميتشي تيراباتاكي، الرئيس التنفيذي لمجموعة اليابان للتبغ(JT Group) ، مصر لمدة يومين، برفقة أكيل باردواج، رئيس شركة اليابان الدولية للتبغ (JTI) لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لإفتتاح المقر الجديد للشركة بالقاهرة وعقد عدد من الاجتماعات.

خلال زيارته، التقى تيراباتاكي بفريق شركة اليابان الدولية للتبغ في مصر، بقيادة ماريانا مجدي، المدير العام للشركة بمصر، لمناقشة إستراتيجية الشركة المستقبلية في مصر وإعطاء توجيهاته في بعض الأمور الحيوية المتعلقة بالعمل. كما أثنى على الجهد والأداء المتميز لفريق عمل مصر، الذي ساهم في دعم ريادة الشركة في سوق التبغ عالميًا.

وفي هذا السياق، قال ماساميتشي تيراباتاكي، الرئيس التنفيذي لمجموعة اليابان للتبغ: “أنا فخور بالنجاح المتواصل لليابان الدولية للتبغ في مصر الذي يعكس الالتزام الثابت لفريقنا بتطبيق أعلى المعايير العالمية في ضوء إستراتيجية الشركة الرائدة، مضيفًا: “يتمتع السوق المصري بإمكانيات كبيرة لمصنعي التبغ مما يعزز اهتمامنا بترسيخ وجودنا وزيادة حجم إنتاجنا في مصر”.

كما قام تيراباتاكي أيضًا بجولة شاملة في مصنع إنتاج تبغ شيشة (نخلة) التابع لليابان الدولية للتبغ بمحافظة المنوفية، حيث زار كل خطوط الإنتاج المتنوعة، وتابع المعايير الصارمة لعملية التصنيع للحفاظ على أعلى مستويات الجودة. فيما أطلع على التدابير القوية للسلامة والرقابة التي تطبق بالمصنع.

ومن جانبها، علقت ماريانا مجدي، المدير العام لليابان الدولية للتبغ في مصر، على زيارة تيراباتاكي، قائلةً: “نحن سعداء للغاية لإستقبال تيراباتاكي وباردواج في مقر الشركة بمصر، فقد كان دعمهما المتواصل ورؤيتهما ذات أهمية بالغة في مساعدتنا على الاستمرار وتحقيق نتائج غير مسبوقة”، وأضافت: “أود أن انتهز الفرصة للتأكيد على مدى التفاني والإصرار القويين لفريق عمل مصر لتحقيق أفضل أداء على الإطلاق وتحسين النتائج الإجمالية لشركة اليابان الدولية للتبغ”.

كما أعربت مجدي عن فخرها بحصول شركة اليابان الدولية للتبغ في مصر على جائزة أفضل صاحب عمل للعام السابع على التوالي في الشهر الماضي، مما يعكس التزام الشركة المستمر بخلق بيئة عمل رائعة.

وعلى صعيد أخر، التقى تيراباتاكي بالسفير الياباني في مصر أوكا هيروشي، حيث ناقشا أحدث إنجازات الشركة في السوق المصري، مع استكشاف فرص الاستثمار المستقبلية التي يمكنها تعزيز وجود اليابان الدولية للتبغ في مصر.

يُذكر أن مجموعة اليابان للتبغ هي واحدة من أبرز شركات تصنيع التبغ في جميع أنحاء العالم، حيث تمثل الحكومة اليابانية أكبر المساهمين بها، بنسبة تقدر بحوالي 33٪ من أسهم الشركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights