أخبـار

رسميًا.. دبي مقرًا لمركز ابتكار «زيمر بيوميت»

أعلنت زيمر بيوميت القابضة، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا الطبية، عن افتتاح مركز جديد للابتكار في دبي لتسليط الضوء على التقنيات المتقدمة والروبوتات الجراحية وعمليات استبدال المفاصل التي توفرها لعملاء الرعاية الصحية.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ويلفريد فان زيلين، رئيس شركة زيمر بيوميت في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: ” إن افتتاح مركزنا الجديد سيمكّن عملائنا من التعرف على حلولنا وتكوين تصور أفضل حول تقنيات وبيانات زيمر بيوميت التي تساهم في تعزيز كفاءة قطاع الرعاية الصحية ونتائج المرضى”.

ومن جانبه، قال مروان عبد العزيز جناحي، النائب الأول لرئيس مجموعة تيكوم – مجمّع دبي للعلوم: “تسير دبي بخطى متسارعة لتصبح الوجهة الدولية الأولى في مجال الرعاية الصحية، مستفيدةً من التحول الرقمي وابتكارات التكنولوجيا الطبية التي تتيح لها تحقيق أعلى مستويات التميز في القطاع؛ ولا سيما برنامج دبي للبحث والتطوير الذي تم إطلاقه مؤخراً لتعزيز هذه المساعي والجهود، فضلاً عن مجمع دبي للعلوم الذي يلعب دوراً رئيسياً في دعم الإمارة لتحقيق هذا الهدف، حيث يحرص مجتمعنا من الشركات الرائدة في مجالات العلوم والتكنولوجيا الحيوية والصناعات الدوائية الحيوية على تطوير القطاع بالاستفادة من التقنيات الحديثة ومجالات البحث المتقدمة. كما يعمل مركز الابتكار الجديد من زيمر بيوميت على ترسيخ مكانة دبي وتعزيز إمكانياتها في هذا المجال”.

وبدوره، قال إريك أنتوس، نائب رئيس شؤون الأسواق الناشئة لدى شركة زيمر بيوميت القابضة: “يمثل مركز الابتكار من زيمر بيوميت في دبي المرحلة التالية في إطار استثماراتنا في المنطقة، حيث يؤكد التزامنا بالحفاظ على صحة العملاء خلال هذه الفترة الاستثنائية في قطاع الرعاية الصحية”.

وأضاف أنتوس قائلاً: “يوفر المركز الجديد منصةً تتيح للعملاء التعرف أكثر على التوقعات المتزايدة لدى المرضى من ناحية التجارب الرقمية الشخصية والمتصلة، بالإضافة إلى استكشاف طريقتنا في توفير تحليلات قائمة على البيانات تساهم في تعزيز الكفاءة وتخفيف آلام المرضى والارتقاء بجودة حياة المجتمعات على مستوى العالم”.

والجدير بالذكر أن “زيمر بيوميت إيدج” هو أحد المنتجات الرئيسية لشركة زيمر بيوميت، يجمع بين التقنيات الحديثة وعمليات استبدال المفاصل وغيرها من الخدمات التي تقدمها الشركة لتوفير منصة تكنولوجيا طبية رائدة في مجال طب العظام.

ومن جهتها، قالت فرح حمدان، مدير عام زيمر بيوميت في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا: “يجمع زيمر بيوميت إيدج نخبة التقنيات الرقمية المتكاملة والروبوتات وعمليات استبدال المفاصل والخدمات الاستشارية الخاصة بالشركة، والتي تتكامل معاً لجمع البيانات ومشاركتها طوال الرحلة العلاجية للمريض”.

وتتيح زيمر بيوميت إيدج للجرّاحين وفرق الرعاية اتخاذ قرارات مدروسة تتعلق بالمرضى بالاعتماد على التحليلات الطبية القائمة على البيانات والتقنيات الدقيقة، سواء في غرفة العمليات أو في المراحل الأخرى من مسيرة الرعاية الطبية.

كما يساعد زيمر بيوميت إيدج على تعزيز مستوى الكفاءة من خلال ربط التقنيات وتسهيل التواصل وأتمتة تدفقات العمل، حيث تستفيد فرق الرعاية من الحصول على تصور كامل في الوقت الحقيقي لأداء المستشفيات والفرص السانحة للارتقاء بالكفاءات والنتائج.

وأضافت فرح حمدان: “نسعى لتزويد الجرّاحين والمدراء والمرضى بحلول أكثر ذكاءً وسرعةً وكفاءة، من خلال ربط التقنيات الرقمية والروبوتات وعمليات استبدال المفاصل والخدمات التي تقدمها زيمر بيوميت”. وتشكل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا قاعدة عملاء مهمة بالنسبة لشركة زيمر بيوميت، حيث شهدت ارتفاعاً كبيراً في مستويات الإقبال على تقنيات الرعاية الصحية التي توفرها خلال العقد الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights