ألعاب

رسميًا.. «Virtual Gaming» بطلًا لدوري محترفي «PUBG MOBILE» إفريقيا- ربيع 2022

أنهى دوري محترفي ببجي موبايل إفريقيا- ربيع 2022 أول بطولة أفريقية لرياضات ببجي موبايل الإلكترونية الاحترافية بخاتمة مشوقة، حيث توج فريق Virtual Gamingمن دولة ليبيا بطلاً لإفريقيا. وفاز Virtual Gaming بمبلغ $8,000دولار وضمن مكانه في بطولة ببجي موبايل للمحترفين القادمة للشرق الأوسط وإفريقيا 2022، وهي البطولة الرائدة في مجموعة بطولات ألعاب ببجي موبايل الإلكترونية للفرق المحترفة واللاعبين المحترفين في المنطقة.

وجمع دوري محترفي ببجي موبايل إفريقيا المتنافسين من كافة أنحاء مصر والمغرب والجزائر وتونس والسودان وليبيا وموزمبيق وموريشيوس ومدغشقر ونيجيريا والصومال وجنوب أفريقيا للتواجه في ساحة معركة ببجي موبايل والحصول على فرصة لضمان مكانهم للتنافس في دوري محترفي ببجي موبايل المنتظر في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وبعد 3 أسابيع من المعارك المحتدمة، احتل فريق Intruder Africa المركز الثاني، بينما حل فريق Slime 4KT في المركز الثالث. وفاز كلا الفريقين أيضاً بحصة من الجائزة المالية، وسيتنافس الفريقين مرة أخرى في دوري محترفي ببجي موبايل في الشرق الأوسط وإفريقيا. وستضم قائمة المتسابقين الإضافيين الذين سيمثلون أفريقيا في بطولة ببجي موبايل للمحترفين في الشرق الأوسط وإفريقيا: Team MYTHS وTeam UMBRA وG3 Temper .

وانطلقت بطولة دوري محترفي ببجي موبايل أفريقيا في شهر مارس لتمنح أفضل لاعبي الرياضات الإلكترونية في أفريقيا فرصة التنافس ضمن مشهد الرياضات الإلكترونية سريع النمو في المنطقة.

كما أعلنت ببجي موبايل مؤخراً عن تحولها التنافسي من خلال توسيع قاعدة منظومتها الشاملة للرياضات الإلكترونية لتكون أكبر وأقوى ولتستضيف المزيد من البطولات في المزيد من المناطق. وستتمكن الفرق أيضاً من التنافس في مباريات ألعاب ببجي موبايل الإلكترونية على مدار العام لجمع النقاط والتأهل أو الحصول على فرصة مباشرة للتنافس ضمن بطولة ببجي موبايل الوطنية أو الكأس الإقليمي في نهاية العام.

تتوفر لعبة ببجي موبايل للتنزيل مجاناً عبر App Store وGoogle Play Store.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى