هواتف وأجهزة

ريلمى تُطلق سلسلة نوت لأول مرة بمعيار جديد للهواتف الذكية الاقتصادية في مصر

أطلقت ريلمى، العلامة التجارية الأسرع نمواً في العالم للهواتف الذكية، أحدث هواتفها الذكية ريلمى نوت 50 من الفئة الاقتصادية وعلق سكاي لي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ريلمي قائلا: “تقديم سلسلة نوت لا يقتصر على إطلاق منتج جديد أو تعزيز الحصة السوقية؛ بل هو استجابة منا للتحديات المستمرة وانعكاس رؤيتنا للمستقبل. نحن لدينا إيماناً كبيراً بأن قوة التكنولوجيا لا تتعلق فقط بالابتكار، بل أيضًا بمدى انتشارها”.

تُعد سلسلة ريلمى نوت الجديدة عملائها بتحسين تجربة المستخدمين في الفئة الاقتصادية بشكل ملحوظ، حيث يقدم هاتف ريلمي نوت 50 مستوى استثنائي من الجودة والسعر المناسب، كما يُعرف هذا الهاتف بمتانته القوية وفعاليته العالية من حيث التكلفة. يوجد ريلمي نوت 50 128+ جيجابايت بسعر 5,800، مما يجعله خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن هاتف يجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب.

جودة لا مثيل لها

يعتمد هاتف ريلمي نوت 50 على الموثوقية والمتانة، وتصنيفه IP54 يجعلة مقاوم الغبار والماء لمقاومة المياة البسيطة التى يمكن تعرض الهاتف لها.

ويتمتع الهاتف بغطاء زجاجي قوي وبنية داخلية من الألمنيوم المصبوب لتوفير حماية مميزة ضد السقوط والصدمات و من خلال تفاني فريق ريلمي في البحث والتطوير، أصبح للمستخدمين تجربة فائقة مضمونة لسلسة نوت من الفئة الأقتصادية لمدة تصل إلى 48 شهرًا .

كما يتميز الهاتف بعمر بطارية طويلة الأمد التى يشبه الهواتف المتقدمة، مع العلم ان تحتفظ البطارية بأكثر من 80% من سعتها بعد 1200 دورة شحن و ايضا عند شحن الهاتف مرة واحدة يوميًا، يمكن استخدامة طوال اليوم بدون شحنة مرة أخرى، وذلك على مدار ثلاث سنوات.

أداء MVP قوي في الفئة الاقتصادية

يأتي هاتف ريلمي نوت 50 مزودًا بمعالج ثماني النواة UNISOC T612، و قد حقق ريلمى نوت 50 245,343 في اختبار الأداء AnTuTu، و الذى يجعله متميزًا من حيث الأداء خلال لعب ألعاب بشكل ممتاز ويتميز أيضا بسرعة الأداء خلال فتح التطبيقات، ما يميز ريلمى نوت 50 ذاكرتة الديناميكية التى تصل إلى 8 جيجابايت وذاكرتة الداخلية التى تصل إلى 128 جيجابايت، و مساحة تخزين تصل الى 2 تيرابايت، مما يضمن استخدامًا سلسًا يوميًا ومساحة تخزين جيدة.

بالإضافة إلى أداء البطارية الفائق، التى يتسم بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة مما يتيح تشغيل موسيقى بشكل مستمر يصل إلى 106 ساعة.

تجربة حصرية من حيث الشكل والخفة

يأتي هاتف ريلمى نوت 50 بتصميم ظهر ذو لونين الأزرق السماوي والأسود الليلي وحواف ذات زوايا منحنية، يجمع هاتف ريلمي نوت 50 بين ديناميكية والبساطة. و يتميز بسمك يبلغ 7.99 ملم فقط و يعد أرفع هاتف في فئته السعرية، ووزن خفيف يبلغ 186 جرامًا، مما يجعله سهل فى الأستعمال ومريح للمعصم.

شاشة من الدرجة الأولى في فئتها

يتميز هاتف ريلمي نوت 50 بشاشة كاملة بحجم 6.74 إنش، و يعد حجم الشاشة 90.3%. نسبة الى الجهاز ، فيدعم الهاتف سطوعًا يصل إلى 560 نت لأفضل رؤية في الأماكن الخارجية. ومع معدل تحديث عالٍ يبلغ 90 هرتز ونطاق ألوان واسع، يمنح الجهاز تجربة بصرية سلسة وحيوية.

استخدم هاتفك بسهولة وراحة

يتميز ريلمى نوت 50 بالـMini Capsule المبتكرة و التى تعرض استخدام البيانات وحالة الشحن وعدد خطوات الاستخدام بشكل واضح وتوفر المعلومات الأساسية للمستخدم و اضافا على ذلك يتميز هاتف نوت 50 أيضًا باستقبال قوي للإشارة بفضل التصميم الهوائي في الأعلى والأسفل، مما يضمن اتصالًا مستقرًا و يتم فتح الجهاز ببصمة الأصبع من الجانب بطريقة سريعة وسهلة.

إعادة تعريف هواتف الفئة الاقتصادية

بمتانته القوية وتجربة المستخدم، يستعد ريلمي نوت 50 للتميز في سوق الفئة الاقتصادية، ويؤسس لمعيار جديد لتجارب الفئة الاقتصادية و يلتزم ريلمي نوت 50 بسد الثغرات في فئته، مما يجعل الهواتف عالية الجودة والمُسعّرة بإنصاف متاحة لعدد أكبر من الناس. نتطلع إلى أداء هذا الجهاز في السوق العالمية، حيث من المتوقع أن يكون واحدًا من الهواتف الذكية الأكثر جذبًا للانتباه في بداية عام 2024.

يتوفر هاتف ريلمي نوت 50 بإصدارين، إصدار 3 جيجابايت + 64 جيجابايت وإصدار 4 جيجابايت + 128 جيجابايت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights