هواتف وأجهزة

ساعة HUAWEI WATCH FIT SE في إصدار خاص بمواصفات متطورة وحجم صغير

قد يكون الإصدار الخاص من ساعة HUAWEI WATCH FIT صغير الحجم، لكنه ذكي للغاية ليقوم بجميع مهام يومك؛ ما يجعله ملائم لأولادك في العام الدراسي الجديد.

حيث لا يأتي الإصدار الخاص من ساعة HUAWEI WATCH FIT بميزة عمر البطارية الطويل الذي يدوم ل9 أيام فحسب، بل يتميز أيضًا بميزة الشحن السريع HUAWEI Super Charge. كما تأتي بألوان عديدة لتلائم جميع الأذواق، أيضاً تم تحقيق اختراقات وتحسينات كبيرة على ميزات الرياضة والصحة في الساعة، وتوافقها مع جميع أنظمة التشغيل؛ كما تعودنا من هواوي أن تحسين تجربة المستخدم تأتي في المقام الأول، وتقديم لهم كل جديد.

تتميز الساعة بتقنية معدل ضربات القلب HUAWEI TruSeenTM 5.0 التي تمت ترقيتها حديثًا، وخوارزمية الشبكة العصبية AI متعددة المستشعرات الخاصة بشركة Huawei مع مكونات PPG المطورة. باستخدام هذه التقنية، يستطيع الإصدار الخاص من ساعة HUAWEI WATCH FIT توفير مراقبة أكثر دقة للقلب على مدار 24 ساعة لتتبع التغيرات في الأكسجين في الدم وظروف النوم والتوتر. ومن خلال تزويد مرتديها بهذه النتائج، تكون هذه الساعة الذكية تتمتع بقدرات كثيرة وشاملة لإدارة الصحة. وبصرف النظر عن هذا، فهى تتميز أيضًا بوظيفة رائدة لإدارة الدورة الشهرية، تم تطويرها خصيصًا للمستخدمين الإناث.

لقد تم النظر بعناية في الميزات الذكية العديدة للإصدار الخاص من ساعة HUAWEI WATCH FIT لتلائم أي بيئة، سواء كان ذلك أثناء السفر أو مكان العمل أو الحياة اليومية، باستخدام تقنيات مريحة وذكية.

سيفتح الإصدار الخاص من ساعة HUAWEI WATCH FIT تجربة ملابس ذكية جديدة وفريدة من نوعها مصممة بذكاء؛ سوف تتساءل كيف عشت بدونها؛ لتقديمها الكثير من التصاميم المختلفة.

اختلافات الألوان الأنيقة

يتوفر الإصدار الخاص من ساعة HUAWEI WATCH FIT بثلاثة ألوان ديناميكية مختلفة: الأسود النجمي، والوردي السديمي، والأخضر الغابة. تم اختيار درجة اللون وتشبع هذه الألوان بعناية لتكمل الإطار المعدني المصقول، مما يخلق إحساسًا بالحيوية المتطورة والشبابية. متاحة للمزج والمطابقة حسب رغبتك، كل أنظمة الألوان الجذابة هذه ستساعدك على التميز بين الآخرين.

وجوه ساعة ملونة للاختيار من بينها

يوفر الإصدار الخاص من ساعة هواوي WATCH FIT للمستخدمين أكثر من 10000+ وجه ساعة رائع بأنماط مختلفة. تسمح وجوه الساعة الملونة والقابلة للتخصيص للشباب بالعثور بسهولة على الأنماط المتوافقة مع ملابسهم اليومية، مما يجعل كل يوم مليئًا بالانتعاش والحيوية.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر الإصدار الخاص من ساعة HUAWEI WATCH FIT وظيفة وجه الساعة الأنيقة الجديدة التي تُحقق جماليات مطابقة الملابس اليومية. باستخدام تطبيق HUAWEI Health، يمكن للمستخدمين تحميل صور OOTD الخاصة بهم، ويمكن للتطبيق إنشاء مجموعة متنوعة من وجوه الساعة مع عناصر من الزي. من خلال استخراج الألوان والعناصر من صور OOTD، يمكن إنشاء وجوه متعددة للساعة، مثل الألوان الصلبة والنصوص والخطوط والأشكال والمنحنيات والزهور والحيوانات.

تدعم الساعة إعدادات مفتاح AOD (العرض دائمًا). عند تشغيل AOD، سيدخل وجه الساعة في وضع AOD بعد انتهاء مهلة الشاشة. يتميز كل وجه ساعة بنمط AOD الخاص به، ويكون الانتقال بين الوضع النشط ووضع AOD سلسًا. تم تثبيت 10 وجوه للساعة AOD مسبقًا على الساعة، ويمكنك اختيار واحدة ورؤية الوقت الذي تكون فيه الساعة في وضع السكون دائمًا.

شحن سريع قوي وعمر بطارية طويل

يدعم الإصدار الخاص من ساعة HUAWEI WATCH FIT الشحن السريع، مما يتيح لك استخدامها لمدة يومين مع خمس دقائق فقط من الشحن، وشحنها بالكامل خلال 45 دقيقة فقط، وهي مدة حلقة من برنامج تلفزيوني. توفر لك قدرة عمر البطارية القوية حماية رعاية صحية طويلة الأمد.
بالإضافة إلى ذلك، تدعم الساعة ما يصل إلى 9 أيام من عمر البطارية، وما يصل إلى 6 أيام للاستخدام العادي، وما يصل إلى 3 أيام لوضع AOD.

السعر والتوافر

هذا ويمكن للمستخدمين الحصول على ساعة HUAWEI WATCH FIT، والتي تتوفر بثلاثة ألوان ديناميكية مختلفة: الأسود النجمي، والوردي السديمي، والأخضر الغابة، من متاجر هواوي والموزعين المعتمدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights