ألعاب

سلسلة مقاهي بارنز شريكًا رئيسيًا لبطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية

وقّعت “مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية” وسلسلة مقاهي “بارنز”، اتفاقية شراكة متميّزة تجعل العلامة التجارية السعودية الرائدة في صناعة القهوة شريكًا رسميًا للنسخة الأولى من بطولة “كأس العالم للرياضات الإلكترونية” التي سيتم تنظيمها في العاصمة الرياض هذا الصيف.

وبصفتها الشريك الرئيسي والمزوّد الحصري للقهوة في هذا الحدث العالمي ومن خلال منتجاتها الأصيلة وذات الجودة العالمية، ستلعب سلسلة مقاهي “بارنز” دورًا حيويًا في تعزيز تجربة اللاعبين والفرق المشاركة في هذه البطولة ومحبّي الألعاب والرياضات الإلكترونية الذين سيحضرون هذا الحدث العالمي.

ويأتي هذا التعاون كأوّل رعاية رسمية لسلسلة مقاهي “بارنز” في مجال الرياضات الإلكترونية، ويؤكّد سعيها نحو الانتشار العالمي والتزامها بدعم الجيل السعودي الشاب تماشياً مع رؤية المملكة 2030.

وتعليقًا على الشراكة، قال محمد النمر، مدير إدارة المبيعات في مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية: “يوفّر كأس العالم للرياضات الإلكترونية فرصة مثالية للشركات وللعلامات التجارية للتواصل بشكل فعّال مع فئات الجماهير المختلفة والتقرّب منهم من خلال الرياضات والمجتمعات المحبّبة لهم. سعيدون جدًا بالشراكة مع سلسلة مقاهي “بارنز”، خصوصًا وأننا نتشارك الكثير من القيم والطموحات للارتقاء بالمجتمع السعودي وتقديم الأفضل له في مختلف القطاعات. هذه الشراكة هي تأكيد على التزامنا بتقديم تجربة متكاملة لجميع المشاركين في كأس العالم للرياضات الإلكترونية وللزوّار من المملكة ومختلف أنحاء العالم”.

من جهته، قال محمد الزين، الرئيس التنفيذي لسلسلة مقاهي “بارنز”: “سلسلة مقاهي “بارنز” هي الوجهة المفضّلة لمحبّي القهوة الأصيلة منذ العام 1992، وهي اليوم جزء من نسيج المجتمع السعودي وعنصر أساسي في حياته اليومية. نحن فخورون جدًا بالشراكة مع بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية والتي تُعدّ تأكيدًا على التزامنا بمستهدفات رؤية المملكة 2030 الخاصة بدعم وتمكين الجيل السعودي الشاب، وعلى ثقتنا ودعمنا لجميع المبادرات والأحداث التي من شأنها أن تثري تجربة شعبنا السعودي. تواجدنا في هذا الحدث العالمي يتكامل مع سعينا للانتشار عالميًا ومع أهدافنا للتواصل مع الجيل السعودي الشاب عبر أنماط الحياة التي يحبّها والهوايات التي يمارسها والمجتمعات التي ينضمّ إليها”.

ومن خلال هذه الشراكة ستقدّم سلسلة مقاهي “بارنز” أفضل منتجاتها للاعبين والفرق المشاركة والجمهور الحاضر، كما ستعرّف الجمهور الدولي على أصالة القهوة السعودية وحسن الضيافة الذي لطالما اشتهرت به المملكة.

وستشكّل هذه الشراكة فرصة كبيرة لسلسلة مقاهي “بارنز” للدخول أكثر في عالم الرياضات والألعاب الإلكترونية ولعب دور رائد وأساسي في دعم وتمكين الشباب السعودي والتواصل الفعّال معهم، كما ستكون خطوة مكمّلة لشراكة سلسلة مقاهي “بارنز” مع الفريق السعودي الشهير للرياضات الإلكترونية “فالكونز”.

وابتداءً من 3 يوليو ولمدّة 8 أسابيع، ستكون الرياض وجهة رئيسية لجميع محبّي الرياضات والألعاب الإلكترونية من جميع دول العالم والذين سيجتمعون معًا في قلب المملكة العربية السعودية في أضخم حدث للرياضات الإلكترونية في العالم.

وسيضم الحدث منافسات للفرق المحترفة العالمية في حوالي 20 من أشهر الألعاب الإلكترونية الغنيّة عن التعريف وبإجمالي جوائز قياسي يصل إلى أكثر من 60 مليون دولار، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفعاليات الترفيهية والثقافية والموسيقية المخصّصة لجميع أفراد العائلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights