أخبـار

«سناب» تُطلق برنامجًا متقدمًا لتعزيز خبرات شركات الإعلان والتسويق

أطلقت شركة سناب، برنامج جديد ومتقدم للشركاء يوفر لشركات مختارة في قطاع الإعلان والتسويق إمكانية الوصول إلى مجموعة من الفرص التعليمية والتجارية المنتقاة بعناية، حيث سيحصل المؤهلون لهذا البرنامج على شارة حصرية تتيح لهم الوصول إلى دورات تدريبية تطويرية مصممة خصيصاً لتلبية احتياجاتهم والارتقاء بقدراتهم على نحو فعّال، ورفدهم بأبحاث وتحليلات مبتكرة ورائدة حول سناب شات.

يهدف البرنامج إلى مساعدة الشركات في تطوير خبراتها في عالم سناب شات، ومنحها الفرصة للعمل بشكل وثيق مع فريق سناب لإطلاق العنان لحلول مبدعة تُسفر عنها حملات تسويقية فاعلة ومؤثرة لتحقيق أفضل النتائج.

وفي هذا السياق، أكدت رشا الغصيني، مديرة وكالات الإعلان لدى شركة سناب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، التزام سناب بدعم منظومة عمل شركات ووكالات الإعلان في جميع أنحاء المنطقة لبناء قدراتها وتعزيز معارفها ودعم مسيرة نموها وتطورها، وأعربت عن سعادتها بإطلاق برنامج الشركاء الجديد لتقديم باقة من المزايا والفوائد للشركاء التجريبيين المشاركين في هذا البرنامج، وبالتالي مساعدتهم على إحداث تأثير إيجابي وتحقيق نتائج حقيقية لعملائهم.

وقد انطلقت المرحلة الأولى من برنامج الشركاء المتقدم بالفعل بمشاركة مجموعة من الشركاء من وكالات الإعلان والتسويق الرائدة مثل”عربي آدز” (Arabyads) و”أكويست” (Acquist) وأسمبلي” (Assembly).

وقالت آية رياض، نائب رئيس العمليات الرقمية لدى شركة “عربي آدز”، المتخصصة في الإعلان والتسويق الذكي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “تقوم سناب شات بدور مؤثر وفاعل لمساعدتنا على توسيع حصتنا السوقية والتواصل مع شريحة أكبر من الجمهور عبر فرص إعلانية رائدة ومبتكرة، الأمر الذي يعود علينا بفوائد عديدة ويسهم في دفع حدود الإبداع والابتكار في أعمالنا. ونتطلع من خلال هذا البرنامج الجديد إلى بناء علاقات مميزة وترسيخ حضورنا في عالم التكنولوجية الرقمية والابتكار لتعزيز مكانتنا في السوق”.

من جانبه، قال رايان جارنر، مسؤول الاستراتيجيات التسويقية والترويجية، أسمبلي: “سعداءٌ بانضمام شركة “أسمبلي” إلى برنامج “سناب للشركاء المتقدمين”، وبشراكتنا المثمرة مع فريق سناب الذي يسهم بكل تفان في دعم عملائه لتحقيق التقدم والنجاح ورفدهم بكل جديد ومبتكر. ويسرنا أن نكون من أوائل المتعاونين في هذا البرنامج ومتحمسون لاستكشاف آفاق جديدة للإبداع والتخطيط الإستراتيجي والارتقاء بأداء علامتنا عبر منظومة سناب المميزة، وبفضل أدواتها الجديدة، وتدريبها رفيع المستوى، وخبراتها الواسعة في فهم توجهات الجمهور واهتماماته، واستراتيجياتها الإبداعية المتقدمة. ونتطلع لتحقيق المزيد من النجاحات مع سناب في المستقبل، والاستفادة من تقنياتها الرائدة في عالم الواقع المعزز”.

ستحصل شركات الإعلان والتسويق التجريبية المشاركة في البرنامج باقة من المزايا الفريدة على مدار العام بما في ذلك الوصول إلى الأحداث الحضورية أو الافتراضية التي تستضيفها سناب وجلسات تعليمية مع فريق سناب مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات المشاركين وشهادات اجتياز البرنامج من سناب والدعم المستمر لإدارة الحساب.

وقال تيموثي ديزرمو، المدير التنفيذي المشارك والشريك المؤسس، أكويزيت: “نعتز بالشراكة المهمة التي نسجناها مع سناب منذ انطلاقتنا الأولى، حيث حظي نهجنا القائم على البيانات وخبراتنا في مجال القياس بدعم فريق عملهم المميز، وشركة سناب لديها فهم عميق للتحديات والأهداف الفريدة التي يواجهها عملاؤنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وقد كان لتعاوننا السابق أثار إيجابية واضحة وداعمة لأعمالنا، مما ساعدنا على الاستفادة من نقاط قوتنا وتحقيق نتائج قوية لعملائنا، ونتطلع للمضي قدماً في تطوير هذه الشراكة البناءة واستكشاف فرص جديدة معاً”.

يشكل برنامج شركاء سناب المتقدم تجسيداً إضافياً لالتزام الشركة المستمر بدعم وكالات الإعلان والتسويق في جميع أنحاء المنطقة، والارتقاء بأدائها في قطاع التكنولوجيا الرقمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights