هواتف وأجهزة

«سوذبيز دبي» تعرض نموذجًا أوليًا لدراجة فريدة من تصميم كولناجو

تعتزم سوذبيز دبي إطلاق أول مزاد بالظرف المختوم لها في الشرق الأوسط، والذي يتميز بعنصر واحد هو دراجة سباق كولناجو الفريدة من نوعها التي لم يطرح إنتاجها مطلقاً للبيع العام في السابق.

وتعرف شركة كولناجو الشهيرة والمبتكرة لتصنيع دراجات الطرق ذات الجودة العالية التي تأسست بالقرب من ميلانو، إيطاليا في عام 1954، بأداء دراجاتها المتميز وتصميماتها وتشكيلات ألوانها الجذابة.

تمّ ابتكار هذه الدراجة المتميزة التي تحمل اسم “بروف كولوري” بالتعاون بين كولناجو والمصمم الياباني المبدع والبارز في مجال تصميم الدراجات الهوائية موتوكي يوشيو.

وقد تميز هذا المشروع بكلمتين رئيستين هما “الاحترام” و”التناغم” (بالإيطالية: “Rispetto” و”Armonia”)، بما يعكس الاحترام لتقاليد وجودة كولناجو، والتناغم في إبراز الأجزاء التي تشكل الهيكل. في نهاية العملية الإبداعية، خضع نموذجان من تصميم هيكل الدراجة لعملية اختيار لجنة التنفيذ الرئيسة في كولناجو، أحدهما بتصميم لامع، وهو الذي تم اختياره في النهاية للإنتاج، وهذه الدراجة التي تتميز بهيكل منفرد وتصميم غير لامع.

وستُعرض هذه الدراجة للبيع مع الرسمة الأصلية التي قام المصمم موتوكي يوشيو برسمها وتوقيعها، وبدون سعر احتياطي وتقدير بقيمة تتجاوز 25,000 دولار أمريكي، تعدّ دراجة كولناجو سي 68 (The Colnago C68 Bike Motoki Yoshio X Colnago Matt Bicycle) فرصة رائعة لعشاق ركوب الدراجات.

وتعليقاً على هذا الحدث، قال بول ريدماين، نائب الرئيس الأول للمبيعات الفاخرة في سوذبيز دبي: “أودّ أن أغتنم فرصة هذا الحدث الخاص جداً، الذي يقام قبل شهر تماماً من انطلاق طواف الإمارات، لتشجيع الجمهور في الشرق الأوسط على الاهتمام بركوب الدراجات الهوائية. إننا ندرك أن عشاق ركوب الدراجات في المنطقة – وأنا أعتبر نفسي منهم – يستمتعون بأية فرصة جديدة ومشوّقة للانغماس في شغفهم والبحث عن أفضل المعدات. مع كولناجو، سيجدون ما يبحثون عنه، وخاصةً مع هذا النموذج الأوّلي من الدراجة الفريدة من نوعها التي لن تعرض للبيع أمام الجمهور أبداً. نحن واثقون أن هذا المزاد المختوم الأول لسوذبيز سيكون نقطةَ تحول وإنجازاً رائداً لهذا النموذج الجديد للمزاد في الشرق الأوسط ولبيع معدّات الدراجات الهوائية في سوذبيز”.

جدير بالذكر أن آخر دراجة كولناجو تم بيعها من قبل سوذبيز في جنيف في مايو الماضي، حققت رقماً قياسياً للعلامة التجارية وكانت الدراجة الأعلى قيمة التي تم بيعها في مزاد غير خيري، حيث بلغت 133,000 دولار أمريكي.

ويعدّ مزاد سوذبيز بالظرف المختوم النموذج الجديد للمزاد عبر الإنترنت فقط، والذي يجمع بين تشويق المزاد الحي وسرية البيع الخاص.

ويستمر كل مزاد بالظرف المختوم عبر الإنترنت لسوذبيز لمدة لا تقل عن يومين وتصل إلى سبعة أيام، ويمكن أن يتضمن عدة عناصر من محفظة سوذبيز المتنوعة والفاخرة، بما في ذلك السيارات.

ويمكن للمزايدين رؤية تصنيفهم ضمن أعلى عشر مزايدات تم وضعها، كما يمكنهم رفع مزايداتهم حتى يتم إغلاق البيع، ولا يستطيع أي من المزايدين المشاركين رؤية السعر النهائي، ولا يتم الإعلان عنه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى