مال و أعمال

«سيركو» توقع شراكة مع منصة «Qual-eFire™» الدولية للتدريب عن بُعد

وقعت سيركو الشرق الأوسط، الشركة العالمية الرائدة في تقديم الخدمات العامة الأساسية، عقد شراكة مع منصة (Qual-eFire™) الدولية لتوفير التدريب عن بُعد القائم على السحابة، الخاص بإنقاذ الطائرات ومكافحة الحرائق، داخل منطقة الشرق الأوسط من خلال اتفاقية تمتد لعدة سنوات.

تم تصميم برنامج التدريب والتقييم التابع لمنصة (Qual-eFire) بواسطة أمهر رجال الإطفاء من ذوي الخبرة خصيصًا للمنطقة؛ حيث تقوم شركة سيركو بإطلاقه في البداية داخل دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية.

وهو يتماشى تمامًا مع المتطلبات التنظيمية للهيئة العامة للطيران المدني بدولة الإمارات، والهيئة العامة للطيران المدني بالمملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى هيئات دولية أخرى، بما في ذلك الجمعية الوطنية للحماية من الحرائق، ومنظمة الطيران المدني الدولي، وهيئة الطيران المدني بسلطنة عُمان، وغيرها.

إن هذه الشراكة البناءة بين سيركو الشرق الاوسط، التي توظف حاليًا أكثر من 200 من أمهر رجال الإطفاء وموظفي الدعم في جميع أنحاء المنطقة، و(Qual-eFire™)، ستمكن رجال الإطفاء من تحقيق أقصى استفادة من الموارد الدولية المتاحة، بجانب تدريبهم على أفضل الممارسات من بلدان متعددة، بما في ذلك الولايات المتحدة، والمملكة المتحدة، وأستراليا؛ حيث نشأت (Qual-eFire™).

قام بتصميم البرنامج التدريبي الجديد أبرز خبراء إنقاذ الطائرات ومكافحة الحرائق عالميًا ليتم إطلاقه في الأسابيع المقبلة في جميع العمليات التي تتمتع بخدمات الإنقاذ ومكافحة الحرائق المقدمة من قِبل شركة سيركو، بما في ذلك مطار البحر الأحمر الدولي في المملكة العربية السعودية، و(MELABS) في الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى العملاء الجدد مستقبلًا داخل المنطقة.

صُمم البرنامج خصيصًا باستخدام أحدث التقنيات الغامرة وعلوم التعلم، ويعتمد المحتوى على بيانات الوقت الفعلي المأخوذة من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى توافره باللغة العربية مع تحديثه بانتظام، مما يجعله أيسر فهمًا وأكثر تفاعلًا.

تُساهم هذه الشراكة في تحقيق الرؤى الوطنية لحكومتيّ دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية، عبر توفير الدعم اللازم لتقديم مُختلف الخدمات امتثالًا بأعلى المعايير العالمية، فضلًا عن ضمان سلامة جميع المسافرين والعاملين في المطارات الإقليمية.

صرح “ترين تان”، رئيس خدمات الطوارئ لشركة سيركو الشرق الأوسط، قائلًا: “تُمثل شراكتنا مع منصة (Qual-eFire™) لحظة فارقة تُعيد تعريف خدمات الإنقاذ ومكافحة الحرائق في منطقة الشرق الأوسط؛ حيث عملت سيركو لسنوات عديدة على توفير مُختلف الخدمات للمطارات. دائمًا ما نسعى إلى تقديم أفضل الحلول امتثالًا بأعلى المعايير العالمية بما يتماشى مع المتطلبات المحلية، وستُتيح إمكانيات برنامج (Qual-eFire™) الشامل توفير تدريب رفيع المستوى لرجال الإطفاء داخل المنطقة باستخدام أحدث التقنيات، مما يدعم الرؤى الحكومية للارتقاء بخدمات العملاء والموظفين، ورفع معايير السلامة لأعلى مستوى ممكن”.

صرح “تيم دين”، الرئيس التنفيذي لدى (Qual-eFire™)، قائلًا: “مما لا شك فيه أن الشراكة مع سيركو ستعمل على رفع معايير الحماية والسلامة من الحرائق والاستجابة لحالات الطوارئ في جميع أنحاء المنطقة، عبر دمج خلاصة الخبرات الهائلة التي تتمتع بها سيركو إقليميًا وعالميًا، مع برنامج التدريب والتقييم الرائد الخاص بمنصة (Qual-eFire™) وتبني أفضل الممارسات العالمية، لضمان حصول رجال الإطفاء ومُقدمي خدمات الإنقاذ ومكافحة الحرائق داخل الشرق الأوسط على التدريب الأكثر تطورًا وفعالية في المنطقة. معًا، نرتقي بمعايير السلامة والجاهزية في قطاع الطيران لمستويات غير مسبوقة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى