ألعاب

شاشات Philips Evnia OLED الجديدة.. لعشاق الألعاب الإلكترونية

منذ بداياتها، كرست شاشات “فيليبس” نفسها دائما لتقديم أفضل المنتجات للمستخدمين، والتي توفر الحلول الأكثر كفاءة وفعالية لتلبية متطلبات المستخدمين، لذلك وضعت Philips Evnia، أحدث علامة تجارية رائدة لشاشات “فيليبس”، نصب أعينها أحد أسرع الاتجاهات نموا لتلبية متطلبات كل من المحترفين وعشاق الألعاب الإلكترونية في صناعة الشاشات وهي لوحات OLED.

عززت Philips Evnia بالفعل هيمنتها في مجال تطبيقات OLED الاحترافية، كما يتضح من طراز Philips Evnia 42M2N8900 ، شاشة الألعاب من نوع OLED الاستثنائية، حيث تأتي بمقاس 41.54 بوصة بدقة مثالية تبلغ 3840 × 2160 عند 138 هرتز، مع ذروة سطوع بمقدار 450 شمعة وتقنية HDR 10 ، كذلك تمثل شاشة QD OLED طراز 34M2C8600 القوية من Evnia ، نهجا هجينا يجمع بين نقاط القوة في لوحات OLED وتقنية نقاط الكمية (quantum dot)، ومن أهم المميزات المذهلة التي تقدمها شاشات Philips Evnia OLED للمحترفين:

جودة صورة احترافية: واسعة وواضحة ونقية بشكل مذهل

تتميز الشاشات من النوع OLED عن غيرها من الشاشات التقليدية من النوع LCD التي تستخدم الإضاءات الخلفية للسطوع من خلال البلورات السائلة، بالاعتماد على وحدات بكسل ذاتية الإضاءة، وهي تقنية تستخدم الجزيئات العضوية لإعادة إنتاج الضوء والألوان بدقة عالية الجودة، مما يجعلها تنتج ألوانًا سوداء داكنة، وألوانًا بيضاء أكثر إشراقًا، ودقة ألوان شديدة النقاء، ونسبة تباين مذهلة، مما يجنب المستخدمين من مشكلات تسرب الضوء التي يواجهونها في لوحات LCD.

تعمل شاشات Philips Evnia OLED على دمج هذه الميزات المذهلة بشكل أكبر مع تقنية HDR، حيث تحتوي الشاشة 34M2C8600 تقنية تبلغ DisplayHDR True Black 400 للحصول على تفاصيل ظل دقيقة بشكل مذهل وأوضاع HDR محسنة تناسب سيناريوهات الاستخدام المختلفة. كما تمكن شاشة 34M2C8600 QD OLED العملاء من الحصول على رؤية ممتازة بالاعتماد على تقنية النقاط الكمية مع أشباه الموصلات النانوية (nanosized semiconductors) للحصول على حيوية ودقة ألوان لا مثيل لها.

تُعد شاشات OLED مثالية أيضا للمصممين المحترفين الذين يتطلبون دقة في الألوان وعالية النقاء لإنتاج أفضل أعمالهم وتصميماتهم. مع شاشات Evnia OLED التي تتميز بأطياف ألوان بنسبة 99٪ وخاصية AdobeRGB و DCI-P3 بنسبة 99٪ التي توفر إعادة إنتاج ألوان دقيقة بشكل مذهل، بماذا قد ترغب أكثر من ذلك؟ أكثر ما يمكن أن تسأل عنه؟

سيتمكن المحترفون من الارتقاء بإنتاجهم المرئي إلى آفاق جديدة، مع قدرتها على إعادة إنشاء الألوان بدقة عين النسر مع غرس إحساس جديد بالحيوية والحيوية من خلال التباين المذهل. بغض النظر عما إذا كنت تقوم بتصنيف الألوان لتحفتك السينمائية التالية، أو تقديم فن رقمي مذهل، أو عاشق للألعاب الإلكترونية يبحث عن أقصى مستوى من الأداء، فإن شاشات Evnia OLED تفتح إمكانيات جديدة تترك المحترفين مع شعور بالرضا لا مثيل له .

الارتقاء بالألعاب إلى مستوى جديد: الاستمتاع بأقصى درجات الإثارة مع الأداء الرائع

تُعد شاشات OLED مثالية للاعبين الذين لا يريدون أبدا تفويت أي تفاصيل على الشاشة، وتناسب رغبتهم في تحقيق أقصى مستوى من التعمق الانغماس في عالم الألعاب النابض بالحياة، لذا فإن شاشات Evnia OLED مصممة خصيصًا لتدخلك عالم جديد من الألعاب الإلكترونية.

تتيح شاشات Evnia OLED لمحبي وعشاق ألعاب السباقا، اللمعان المذهل العاكس للضوء المرتد من السيارة، أو بقع الغبار الفردية المتناثرة على الزجاج الأمامي أثناء عبور طرق ترابية، أو الخشونة التي تظهر عند اصطدام المعادن ببعضها البعض أثناء جراء اصطدام السيارات. أما محبي الألعاب القتال، سوف تمكن الشاشات اللاعبين من العثور على الأعداء وفقًا للخرائط بدقة عيون النسر والشعور بكل رصاصة في اللعبة بدقة متناهية وحيوية نابضة بالحياة، أما محبي المغامرة الخيالية من المؤكد أنهم سيضيعون في كل التفاصيل في عالم غريب مليء بالغيلان والتنانين والرفقاء الشجعان، بغض النظر عن اللعبة، ستأخذ الشاشات Evnia OLED اللاعبين إلى هذا العالم بأقصى سعة.

تريد Philips Evnia من اللاعبين تجربة الحزمة الكاملة، لذلك فإن شاشات Evnia OLED تتمتع بدقة مذهلة وأوقات استجابة ووظائف ألعاب أساسية مثل تأخر الإدخال المنخفض، مع هذا المستوى من المعدات ، يمكن ممارسة الألعاب مثل المحترفين مع أداء القياسي للرياضات الإلكترونية!

تعزيز الإنتاجية: الابتكار إلى أعلى مستوياته

تقدم شاشات Evnia OLED التنوع والإنتاجية وراحة المستخدم إلى جانب البصريات المذهلة والتعمق الشديد، وما يلي بعض الفوائد التي يمكن توقعها وهي:

• ميزات مريحة مثل قاعدة Ergo الذكية وتعديلات الارتفاع المرنة.
• الاتصال عبر USB-C الذي يلبي جميع احتياجات شحن الأجهزة الذكية مع السماح بمشاهدة مقاطع فيديو عالية الدقة ونقل البيانات بسرعة فائقة
• لوحة المفاتيح والفيديو والماوس (KVM) المدمجة متعددة العملاء والعرض المتعدد العمل مع جهازين منفصلين لتعدد المهام المعقدة
• شهادة TUV التي توفر راحة المشاهدة لساعات طويلة أمام الكمبيوتر.

تقدم شاشات Evnia OLED الحزمة الكاملة: المرئيات والأداء والإنتاجية والراحة، بعد كل شيء، تتمثل مهمة Evnia على وجه التحديد في مشاركة جميع اللاعبين احتفالاتهم وفرحتهم، بكل خلفياتهم وتفضيلاتهم وتخصصاتهم!

تتوافر الطرازات الجديدة من Evnia مع الموزعين المعتمدين وهم شركة شركة “جيكي للتوزيع” وشركة “جولدن تكنولوجي” في كل من الإمارات العربية المتحدة و المملكلة العربية السعودية على التوالي. وتأتي الشاشات مع فترة ضمان لمدة 3 سنوات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى