هواتف وأجهزة

شاومي تُطلق مصباحًا ذكيًا

شاومي تطلق مصباحًا ذكيًا يحاكي شروق وغروب الشمس. أطلقت شركة شاومي مصباح ذكي Mijia Sleeping Wake-up Light الجديد. الذي يتيح للمستخدم إمكانية مواءمة درجة السطوع ودرجة حرارة الألوان وفقا للمتطلبات الشخصية لكي يسهل عليه الاستيقاظ من النوم.

تنفيذ سيناريوهات إضاءة

شاومي تطلق مصباحًا ذكيًا. وأوضحت الشركة الصينية أن المصباح الذكي الجديد يتكون من 198 لمبة LED. والتي يمكن التحكم في كل منها على حدة، وهو ما يساعد في تنفيذ سيناريوهات إضاءة مختلفة.

إقرأ المزيد عن: «AOC» تُطلق شاشة الألعاب الإلكترونية «اَجون برو AG324UX» في السعودية من هنا.

دعم أجواء الراحة والاسترخاء

وتتوفر للمستخدم 10 سيناريوهات ديناميكية مختلفة لدعم أجواء الراحة والاسترخاء. كما يمكن أيضا تشغيل الموسيقى عن طريق السماعات أو أصوات الضوضاء البيضاء White Noise مثل أصوات الأمواج والعصافير.

Xiaomi Mijia Sleeping

كما يمكن استعمال المصباح Xiaomi Mijia Sleeping Wake-up Light الجديد كمنبه من خلال محاكاة شروق الشمس لإيقاظ المستخدم. بالإضافة إلى محاكاة غروب الشمس لكي يسهل على المستخدم الخلود إلى النوم.

للمزيد عن: هاتف HUAWEI nova 9 SE هو اختيارك الأكثر أناقة وإنتاجية في 2022 من هنا.

شاومي تُطلق مصباحًا ذكيًا

ويمكن ضبط درجة حرارة الضوء بين 1800 و4000 كلفن. وتبلغ قدرة المصباح 11 وات. وتتم عملية التحكم في المصباح الذكي عن طريق تطبيق Mijia. مع إمكانية التحكم في الإضاءة عن طريق المصباح الذكي نفسه. الذي يأتي بوزن 1.1 كجم.

  • د ب أ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى