مال و أعمال

شراكة إستراتيجية بين كونتكت وأوراكل لتعزيز نجاح الأعمال

وقّعت كونتكت المالية القابضة، الشركة الرائدة في تقديم الخدمات المالية غير المصرفية في مصر، اتفاقية شراكة إستراتيجية مع شركة أوراكل، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، بهدف تحسين أداء واستقرار وتوسع التطبيقات المهمة لعمليات كونتكت.

وتعتبر هذه الاتفاقية، التي تم توقيعها في مقر كونتكت المالية بالقاهرة، علامة فارقة في شراكة تمتد لأكثر من 20 عامًا، وتُظهر التزام كونتكت باستغلال تقنيات أوراكل لتطوير أعمالها وإحداث الابتكار.

أولت كونتكت المالية الأولوية للاستثمارات التكنولوجية، مع التركيز بشكل خاص على حلول أوراكل، بما في ذلك حلول قواعد البيانات. ولا تُظهر هذه الاستثمارات الاستراتيجية رؤية كونتكت طويلة المدى فحسب، بل إنها وضعت الشركة أيضًا في طليعة عصر الذكاء الاصطناعي.

ومن خلال الاستفادة من التقنيات المتقدمة لأوراكل، تمكنت كونتكت من تحسين كفاءة عملياتها وإدارة بياناتها بشكل أفضل وتقديم حلول مبتكرة لعملائها. ويؤكد هذا الالتزام بالتقدم التكنولوجي على تفاني كونتكت في تقديم خدمات مالية متطورة ويبرز استعدادها لتبني الابتكارات التكنولوجية المستقبلية.

ومعلقًا على الاتفاقية قال باسل مبارك، العضو المنتدب لشركة أوراكل مصر: “تساعد تقنية أوراكل كونتكت المالية القابضة على دفع الابتكار ونمو الأعمال، إن تعاوننا يمكن كونتكت من تعزيز كفاءتها التشغيلية وتقديم خدمات متفوقة لعملائها”.

ومن جانبه، قال أحمد عبد الحكيم، رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات في كونتكت المالية القابضة: “نحن متحمسون للتعاون مع أوراكل لتحسين بيئة التشغيل لدينا وضمان أعلى مستويات إدارة البيانات وقابلية التوسع والأداء. ستلعب تقنية أوراكل وخبرتها دورًا رئيسيًا في دعم نمونا وتقديم خدمات استثنائية لعملائنا”.

وأكد سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لشركة كونتكت المالية القابضة، على أن “التعاون بين كونتكت وأوراكل يبرز الأهمية الإستراتيجية للاستفادة من التكنولوجيا لدفع نمو الأعمال وتقديم قيمة استثنائية للعملاء. وتسلط شراكتنا طويلة الأمد مع أوراكل الضوء على رؤيتنا للاستثمارات التكنولوجية، ما يعزز كفاءة عملياتنا ويقوي التزامنا بتقديم خدمات متميزة لعملائنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights