أخبـار

شراكة استراتيجية بين «دِل تكنولوجيز» و «Ooredoo» و «انطلق»

بعد تعاونهما الناجح في الفعالية الرياضية العالمية الضخمة التي أقيمت في الدوحة، وقعت كل من دِل تكنولوجيز وOoredoo قطر ومؤسسة “انطلق”، مذكرة تفاهم لاستكشاف فرص جديدة في السوق في قطاع الرياضة والترفيه العالمي.

وقد وقع المذكرة كل من أدريان ماكدونالد، رئيس دِل تكنولوجيز لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، والشيخ علي بن جبر بن محمد آل ثاني، الرئيس التنفيذي لـ “Ooredoo” قطر.

وستتيح الاتفاقية لكل من “Ooredoo” و”انطلق” المضي قدماً في جهودهما لتعزيز التعاون الدولي والارتقاء بالتجربة الرياضية للجماهير حول العالم، كما أنها تدعم أهداف “انطلق” في توسيع تأثيرها التكنولوجي ومشاركة خبرتها الواسعة في تبسيط العمليات وتقليل أثر مراكز البيانات، وإنشاء عمليات عالمية جاهزة للمستقبل وآمنة وقابلة للتوسع.

وبالإضافة إلى ذلك، تُبرز هذه الشراكة التزام Ooredoo و”انطلق” بتقديم حلول مبتكرة في مجال تكنولوجيا الرياضة والترفيه، متجاوزةً الإنجازات التكنولوجية الحالية في الأحداث الرياضية الكبرى.

وفي معرض تعليقه على هذه الشراكة، قال أدريان ماكدونالد، رئيس دِل تكنولوجيز في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “أثبتت ’انطلق‘ نجاحها وتميزها خلال الحدث الرياضي الضخم الذي شهدته قطر في عام 2022 بشهادة الملايين من عشاق الرياضة، حيث كان لها دور رئيسي في تقديم حلول مبتكرة وأداء عالي الجودة في جميع الملاعب التي استضافت البطولة. وساهمت ’انطلق‘ برفع سوية القطاع من خلال توفير تجارب لعب مباشرة، وجعلت الحدث أكثر جاذبية وتفاعلية. وتؤكد هذه الشراكة التزام “انطلق” بتطوير وتعزيز هذا الإرث، ونحن نطمح إلى مواصلة التعاون معها لإرساء معايير جديدة في قطاع الرياضة والترفيه على المستوى العالمي”.

من جانبه، قال الشيخ علي بن جبر بن محمد آل ثاني، الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo قطر: “تؤكد هذه الشراكة على التزام Ooredoo بتعزيز الابتكار وتحسين التجربة الرياضية العالمية. ونحن نتطلع إلى تعاون ناجح مع دِل تكنولوجيز و’انطلق‘ لتقديم تجارب مبتكرة ومتميزة تفوق التوقعات، كما أننا جميعاً نسعى لتحقيق نجاحات جديدة وتقديم تجارب استثنائية للمشجعين حول العالم، مستمدين الإلهام من النجاحات السابقة التي حققناها خلال الأحداث الرياضية العالمية التي أُقيمت في قطر”.

بدوره، قال عبد العزيز المحمود، رئيس مجلس إدارة “انطلق”: “نحن على ثقة تامة بأن البنية التحتية المرنة والفعالة ستفتح أمامنا أفاقًا جديدة لتقديم تجربة استثنائية تنتظرها منّا الجماهير حول العالم. وتمكّننا الحلول التي تقدمها شركة دِل تكنولوجيز من تحقيق أعلى مستويات الأداء وتقديم خدمات موثوقة بدون انقطاع، لا سيما خلال الأحداث الرياضية الكبرى. ومن خلال هذه التعاون، سنعمل معاً على استكشاف وتطوير حلول مبتكرة تعزز من عروضنا وتدعم رؤية ’انطلق‘لتحقيق الريادة في مجال التكنولوجيا المرتبطة بالرياضة والترفيه على المستوى العالمي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights