سياحة وطيران

طيران الإمارات تطرح مستلزمات سفر حصرية جديدة من «BVLGARI»

طرحت طيران الإمارات تشكيلة جديدة من مستلزمات الراحة الحصرية من “بولجاري”(BVLGARI)، لموسم الصيف لركاب الدرجتين الأولى والأعمال على بعض الخطوط والرحلات طويلة المدى. وتتميز المجموعة بألوان مصممة لتعكس التصميمات الداخلية لمقصورة طائرات طيران الإمارات التي تم تحديثها مؤخراً، كما تحتوي على أحدث العطور الأكثر مبيعاً من العلامة التجارية الإيطالية الفاخرة.

وانطلاقاً من التزام طيران الإمارات بتوفير تجارب استثنائية لعملائها على متن الطائرة، تتكون التشكيلة الجديدة من 8 حقائب مختلفة الألوان والأقمشة، وتضم بعض الهدايا مثل عطور بولجاري، بما فيها المجموعة الفاخرة Le Gemme المقدمة في تصميمات حصرية لطيران الإمارات، ومرآة بولجاري التذكارية المطلية بالذهب، ومجموعة من مستلزمات العناية الملائمة للسفر، وإضافات جديدة مثل سدادات الأذن الرغوية وربطات الشعر الناعمة.

حقائب الدرجة الأولى

شكلان لحقائب الدرجة الأولى للرجال، تحتويان على مجموعة من وسائل الراحة لضمان سفر العملاء بتميز دائم، إحداهما لمستحضرات السفر الكلاسيكية وأخرى أنيقة يمكن حملها باليد، وكلاهما من الجلد الصناعي البني الكستنائي مع لمسات خضراء وزخارف كريمية.

وتحتوي كل حقيبة على زجاجة سعة 30 مل من عطر BVLGARI LE GEMME KOBRAA Eau de Parfum. وبلسم بولجاري المرطب بعد الحلاقة ومستحلب لترطيب الجسم ومنشفة تنظيف ومرطب للشفاه، بالإضافة إلى شفرة ورغوة حلاقة جيليت، وأدوات العناية بالأسنان، ومزيل عرق، ومناديل ورقية، وسدادات أذن وفرشاة شعر قابلة للطي.

شكلان أيضاً لحقائب السيدات في الدرجة الأولى بلون البرونز، تتميزان بزخرفة ولمسات وبطانة باللون الفيروزي. إحدى الحقائب لمستلزمات السفر والأخرى على شكل حقيبة يد. وتحتوي كل حقيبة على مجموعة أدوات الراحة، وزجاجة عطر حصرية سعة 30 مل من BVLGARI LE GEMME OROM Eau de Parfum، ومرآة بولجاري مزخرفة ومطلية بالذهب، وهي قطعة تذكارية مصنوعة حصرياً لطيران الإمارات ومغلفة في حقيقة بولجاري ناعمة، ومجموعة من منتجات بولغاري الأخرى مثل مستحلب مرطب للوجه والجسم ومنشفة تنظيف منعشة ومرطب شفاه في حقيبة بولجاري ذات الرباط. بالإضافة إلى سدادات الأذن، ومجموعة العناية بالأسنان، ومزيل عرق، ومناديل ورقية، وفرشاة شعر قابلة للطي، وربطة شعر مرنة سوداء ناعمة.

حقائب درجة الأعمال

تتميز مجموعة درجة الأعمال بلون كريمي ناعم وأنيق مع لمسات مرجانية، وتوفر شكلين من الحقائب للنساء، حقيبة صغيرة وحقيبة أدوات الزينة الكلاسيكية، وكلاهما مصنوع من الجلد الصناعي.

وتشتمل مجموعات وسائل الراحة على العديد من منتجات بولجاري، بما في ذلك العطر الشهير BVLGARI OMNIA Coral Eau de Toilette، ومستحلب أومنيا كورال للوجه وآخر للجسم للحفاظ على ترطيب البشرة، إلى جانب مرطب شفاه بولجاري، وبعض مستلزمات الراحة مثل مجموعة العناية بالأسنان، وسدادات الأذن، ومرآة مزدوجة مصنوعة من مادة قش القمح، ومزيل عرق، واناديل ورقية وفرشاة شعر قابلة للطي مع ربطة شعر سوداء ناعمة.

وتتوفر حقيبتان عصريتان للرجال، من القماش البني الكستنائي مع لمسات من الجلد الصناعي باللون الكريمي، في شكلين مختلفين، وتحتوي الحقيبتان على عطر BVLGARI MAN IN BLACK Eau de Toilette، إلى جانب بلسم ما بعد الحلاقة ومستحلب للجسم من بولجاري، وشفرة ورغوة حلاقة من جيليت ومجموعة مستلزمات العناية بالأسنان وسدادات أذن ومزيل عرق ومناديل ورقية وفرشاة شعر قابلة للطي مصنوعة من قش القمح.

يذكر أن تعاون طيران الإمارات مع الدار الإيطالية الشهيرة يعود إلى أكثر من 15 عاماً. وسوف تكون مجموعات موسم صيف 2024 من أطقم مستلزمات السفر الفاخرة من بولجاري الإصدار السادس عشر الذي تقدمه الناقلة للعملاء على رحلاتها عبر شبكة خطوطها العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights