ألعاب

غدًا.. إنطلاق فعالية «PUBG MOBILE TOD» بمحتوى رياضي وترفيهي عالمي

تعاونت ببجي موبايل «PUBG MOBILE»، إحدى أشهر ألعاب الجوال في العالم مع «TOD»، المنصة الرقمية الجديدة والرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، للإعلان عن شراكتهما الاستراتيجية التي ستوفر للاعبي ببجي موبايل وعشاقها مجموعة مختارة من البرامج الرياضية والترفيهية التابعة لمنصة TOD.

سيكون بانتظار لاعبي ببجي موبايل فرص عديدة للعب والفوز بالجوائز المشوقة على منصة TOD الجديدة والخاصة بالبث التي ستغير تجربة البث وترتقي بها لمستوى جديد، والتي تضم محتوى beIN المنصة الرياضية الرائدة في المنطقة.

سيتم إطلاق فعالية PUBG MOBILE TOD في 25 مايو، حيث سيتمكن اللاعبون من الاستمتاع بلعبتهم المفضلة على الهاتف المحمول وكسب المكافآت من خلال إتمام تحديات اللعبة. وسيتلقى اللاعبون حزمة TOD الترفيهية أو الرياضية أو الشاملة حسب التحديات التي يقومون بإتمامها، وسيتمكنون من الاستمتاع بمحتوى المنصة ذو المعايير العالمية. سيستمر الحدث داخل اللعبة لمدة 3 أيام.

وتهدف هذه الخطوة الاستراتيجية إلى منح لاعبي ببجي موبايل فرصة الاستمتاع بالمحتوى الحصري المتوفر على منصة TOD عبر إتمام سلسلة من التحديات، والتي تُعدّ طريقة رائعة لمنح اللاعبين فرصة الفوز باشتراكات الباقات المختلفة على منصة TOD.

تقدم TOD منصة البث المتميزة والقائمة على الاشتراك أكثر من 25 ألف ساعة من المحتوى الترفيهي والرياضي المتميز والذي يشمل: أبرز المسلسلات العربية والتركية والعالمية وبرامج الأطفال، بالإضافة إلى مجموعة من محتوى TOD الأصلي والجديد. كما تشمل منصة TOD محتوى beIN الرياضي والشامل والحصري أيضاً.

يتوفر تحديث ببجي موبايل إصدار 2.0 الآن، ويمكن تنزيله مجاناً عبر App Store وGoogle Play Store.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى