شركات

فري فاير في شراكة جديدة مع لامبورجيني

أعلنت شركة “جارينا” المطورة للعبة “فري فاير” عن شراكة جديدة مع علامة السيارات الرياضية الأشهر حول العالم “لامبورجيني” والتي من خلال هذا التعاون سيتم إطلاق أيقونة السيارة الرياضية الفائقة المتميزة في عالم “فري فاير”.

حيث من المنتظر أن تجمع تلك الشراكة بين عالمين من الأناقة والحركة عالية الأداء، الأمر الذي يجلب المشجعين واللاعبين في مغامرة مليئة بالأدرينالين. تأتي تلك الشراكة في إطار الالتزام الذي أخذته شركة “جارينا” تجاه لاعبيها ومعجبيها حول العالم بتقديم أفضل تجربة ألعاب مسلية عن طريق الشراكات العالمية التي تبرمها لـ “فري فاير”.

حيث من المنتظر في هذا التعاون أن يتطلع اللاعبون إلى الحصول على العديد من العناصر الخاصة والمميزة المقدمة من “لامبورجيني” إلى لعبة فري فاير.

وفي خلال شهر يناير المقبل سيتمكن اللاعبون ومحبي اللامبورجيني من الحصول على المقتنيات المصممة خصيصًا والمستوحاة من “لامبورجيني” والتي تتضمن شكل السيارات الرياضية الفائقة، حزم الرسوم المتحركة للوصول، والرقصات، و جدار الغلو.

ترقبوا اصدار التعاون بشكل رسمي في 11 يناير، كما يمكن للمشجعون واللاعبون مشاهدة العرض الترويجي للتعاون من خلال زيارة الحسابات الرسمية لـ “فري فاير” على Facebook, YouTube.

ترقبوا أحدث القصص والأخبار حول فري فاير وتابعنا على Facebook, Instagram, TikTok,   YouTube.

قم بتنزيل فري فاير من خلال تطبيق Apple iOS أو متجرGoogle Play.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights