ألعاب

فيديو| شاهد لعبة الاستديو «Exoborne» الأصلية الجديدة

كشف كل من Level Infinite والمطور Sharkmob عن لعبة الاستديو الأصلية الجديدة القادمة، Exoborne، خلال حفل توزيع جوائز الألعاب The Game Awards.

تم تطويرها لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكونسول، فإن لعبة إطلاق النار واسترداد الموارد التكتيكية المميزة بالعالم المفتوح تضعك في منتصف عالم تم تمزيقه من قبل قوى الكوارث الطبيعية من نهاية العالم.

عرض CGI سينيمائي – تقدمة عالم Exoborne ورؤيتها

“إن Exoborne ليست مجرد لعبة بالنسبة لنا، إنها أكثر من ذلك بكثير!”، تحدث بيتر مانرفلت، المخرج الإبداعي في استديو Sharkmob. “هذا المشروع قد تم العمل عليه لفترة طويلة.

نحن متشوقون للكشف عنه أخيرًا أمام العالم ولسماع ما يظنه الناس عن عالم اللعبة وساحة اللعب الحماسية المُشوقة المليئة بالإثارة التي قمنا بصناعتها”.

“منذ أن قمنا بتأسيس الاستديو كان لدينا الطموح لصنع مفاهيم لعبة أصلية خاصة بنا والآن نقترب خطوة من إطلاق أول المشروعين الذين يتم العمل على تطويرهما حاليًا”. أضاف فردريك روندكفيست، الرئيس التنفيذي لاستديو Sharkmob.

عالم محطم للاستكشاف وقصص تنتظر تلاوتها

في Project Rebirth –يحول عالمنا إلى مكان خطير حيث تواجه البشرية انهيارًا عالميًا بعد فشل أملها الأخير. سوف تقوم باستكشاف جزء من الجنوب الشرقي للولايات المتحدة، والتي تم تمزيقها بسبب الكوارث الطبيعية. فعاليات عامة، أخطار متغيرة باستمرار في العالم نفسه، ومهمات حذرة ستدع اللاعبين يكتبون قصصهم الخاصة كل مرة يدخلون بها عالم Exoborne – كدخول قتال ناري ملحمي داخل إعصار هوائي.

مُعدات Exo-Rigs وتقنيات رائعة

يأخذ اللاعبون دور Reborn، وهم ناجون مميزون تم تزويدهم بتقنية مزروعة داخلهم تسمح لهم باستخدام معدات Exo-Rigs القوية. مزودون بهذه التقنيات الرائعة، سيشق اللاعبون طريقهم في عالم تغزوه الفصائل المتناحرة، فوضى بيئية مميتة، ولاعبي Reborn عدائيون آخرون. باستخدام قدرات Exo-Rigs فهي تُمكن اللاعبين من النجاة أمام القوى الطبيعية العنيفة إضافة لتعزيز قوتهم القتالية والحركية، ما يجعلها القوة الخيالية المُطلقة لنهاية العالم.

عندما تَكون ما تملك، ما الذي ستقوم بجلبه معك في الرحلة؟

المخاطرات الكبرى تقدم الجوائز الكبرى، وذلك الأمر لم يكن ليكون أكثر صحة مما هو عليه حينما يقوم اللاعبون بالتوغل داخل عاصفة لإيجاد أفضل التقنيات المُمكنة – لكن هل سيتمكنون من جلبها بنجاح إلى مقرهم؟ صناعة الأدوات الجديدة والمعدات من ما تبقى من التكنولوجيا التي يجدها اللاعبون في العالم ستسمح لهم بالخوض في تحديات لم يروها من قبل. أثناء ذلك، فإن المخاطر ستزداد بشكل مستمر والشعور بالخوف من خسارة كل شيء متواجد دائمًا. Exoborne تقدم مراحل مختلفة من الصعوبة بالإضافة لوعودها بمحتويات نهاية لعبة مُرضية ومليئة بالتحدي.

عن Exoborne:

استعد وانطلق في لعبة Exoborne، لعبة عالم مفتوح من نمط إطلاق النار التكتيكي تأخذ مكانًا في الولايات المتحدة المدمرة بعد نهاية العالم والتي تم تحويل ساحتها من قبل قوى الكوارث الطبيعية. فعاليات عامة، مخاطر متغيرة باستمرار في العالم ذاته، ومهام خطيرة تدع اللاعبين يكتبون قصصهم الخاصة في كل مرة يدخلون عالم Exoborne – كدخول معركة نارية وسط اعصار هوائي.

المزايا:

  • كوارث طبيعية قاتل عبر فوضى العناصر الطبيعية في عالم مُتغير الظروف باستمرار
  • Exo-Rigs تمنح قدرات قوية، والتي لا تعزز فقط التحرك العامودي بل أيضًا باستخدام قوى الطبيعة الخام لمصلحة اللاعب عند استغلالها بشكل ذكي
  • العامودية هي المفتاح في عالم تم قلبه رأسًا على عقب، مما يسمح بتجارب استكشاف وقتال جديدة كليًا
  • الصناعة والتخصيص تسمح للاعبين بالنجاة بشكل حقيقي بمفردهم، وذلك عبر كشف العتاد والأدوات الجديدة أثناء تقدمهم عبر عالم Exoborne
  • فعاليات عامة ومهمات ترفع المخاطر والفرص للسماح باللاعبين باختيار تحدياتهم الخاصة – نمط لعب استردادي يقوم بتعزيز الإثارة ويصل لذروته في نهاية فترة اللعب – خاطر بكل شيء أو انتظر فرصة أفضل – القرار يعود لك
  • قصة مثيرة متطورة باستمرار تهيئ لتحديثات محتوى مستقبلية وغموض في العالم ينتظر الاكتشاف
  • لعبة عالية الجودة تمتاز بتحديثات مهام مباشرة اعتيادية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى