مال و أعمال

فيزا تمنح QNB الأهلي جائزة التميز في إدارة المخاطر وحماية البطاقات

حصد QNB الأهلي – البنك التابع لمجموعة QNB، إحدى أكبر المؤسسات المالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، «جائزة فيزا» تقديراً لجهوده الرائدة في مجال إدارة المخاطر وحماية منظومة البطاقات و المدفوعات الرقمية.

وتسلم محمد بدير الرئيس التنفيذي لـ QNB الأهلي، الجائزة من أندرو تورى رئيس فيزا في وسط أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط ، بحضور كلا من ليلى سرحان المدير الإقليمي ونائب رئيس مجلس الإدارة لقيادة أعمال فيزا في شمال إفريقيا ودول المشرق وباكستان وملاك البابا المدير العام لشركة فيزا – مصر.

وأعرب محمد بدير، الرئيس التنفيذي لـ QNB الأهلي، عن بالغ سعادته بحصول البنك على هذه الجائزة التي تأتي تتويجا لنجاحاته وريادته في السوق المصرفية المصرية، مشيدا بالتعاون المثمر والشراكة الناجحة مع شركة فيزا والتي تنعكس آثارها في طرح وابتكار خدمات رقمية جديدة تظهر لأول مرة في السوق المصري، بما يعزز حضوره كبنك رائد في مجال الخدمات المصرفية الإلكترونية وزيادة حصته السوقية عبر طرح منتجات تستهدف فئة الشباب من بينها الموبايل البنكي والإنترنت البنكي والمحفظة الإلكترونية.

وأشار بدير، إلى أهمية الدور الذي يلعبه البنك في تحقيق أهداف الشمول المالي والتحول الرقمي في مصر بفضل ما يمتلكه من بنية تكنولوجية قوية وحرصه على تطوير منتجات وخدمات مصرفية تلائم المتطلبات المالية لأكبر عدد من الفئات حيث يعد QNB الأهلي أول بنك خاص في مصر يصدر أكثر من 1.5 مليون بطاقة فيزا في مصر.

من جانبها، أعربت ليلى سرحان المدير الإقليمي ونائب رئيس مجلس الإدارة لقيادة أعمال فيزا في شمال إفريقيا ودول المشرق وباكستان، عن سعادتها وفخرها بفوز بنك QNB الأهلي بهذه الجائزة والتي تأتي نتاج جهوده في مجال دعم منظومة المدفوعات الرقمية الآمنة والموثوقة، وتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات بجودة عالية”، مضيفة أن فيزا تنفرد بامتلاك منظومة مدفوعات متكاملة تمكنها من الحفاظ على سلامة البيانات وتأمينها.

وفي هذا الإطار تتحالف فيزا مع مؤسسات التكنولوجيا المالية والبنوك للتوسع بنطاق منتجاتها وخدماتها لتشمل كافة الأفراد مع ضمان معايير الحماية والأمان التي عهدها عملائنا هذا وتتوج علامة فيزا التجارية كرمزاً للثقة، يجتمع تحت شعاره 3.9 مليار اعتماد و80 مليون موقع للتجارة حول العالم”.

هذا وتعكس هذه الجائزة، التزام QNB الأهلي بتطوير مدفوعات آمنة وموثوقة بما يدعم الشمول المالي والتحول الرقمي وفق خطة وأهداف البنك المركزي المصري مع الحماية التامّة للمعلومات المصرفية للعملاء والحفاظ على أعلى مستويات الكفاءة والنزاهة بما يجعله الخيار المصرفي الأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights