سياحة وطيران

قطر للسياحة و «الجوية القطرية» و «سيب» شركاء منتدى النقل الكهربائي

أعلن منتدى النقل الكهربائي والتنقل ذاتي القيادة (Autonomous E-Mobility Forum)، وهي فعّالية رائدة تحظى باستضافة وزارة المواصلات في قطر بالتعاون مع الشريك المنظّم، شركة Just Us & Otto Marketing Services، عن أحدث شراكاته التي من شأنها أن تسهم في صياغة الخطاب العالميّ حول النقل الكهربائي والتنقل ذاتي القيادة، والذي يعدّ من الموضوعات التي تحظى بأهمية بالغة على الساحتين المحليّة والعالميّة.

وبموجب هذه الشراكة، تضطلع قطر للسياحة بدور الشريك السياحيّ. وفي هذا الصدد، تعكس مشاركة قطر للسياحة في منتدى (AEMOB) تفانيها في الترويج لدولة قطر باعتبارها مركزًا رئيسيًا للتبادل المعرفيّ الذي يرمي إلى تحقيق الاستدامة على الصعيد العالميّ وإيجاد حلول فعّالة للتنقل.

علاوة على ذلك، انضمت الخطوط الجوية القطرية، الناقل الوطنيّ لدولة قطر، والمعروفة بالتزامها الصارم بأقصى درجات التميّز في الرحلات الجويّة، إلى قائمة الشراكة لتصبح الشريك الرسميّ للطيران في منتدى (AEMOB). وبفضل خبرتها الواسعة وانتشارها العالميّ، تبدي الخطوط الجوية القطرية توافقًا سلسًا مع الرؤية الدولية للمنتدى.

وفي الوقت ذاته، ترتبط شركة سيب للتأمين، وهي واحدة من أبرز الشركات في قطاع التأمين في دولة قطر، بعلاقات وطيدة مع هذه النخبة المرموقة من الشركاء، حيث يعدّ انضمام الشركة إلى منتدى (AEMOB) تعبيرًا عن توافقها مع رؤية المنتدى وتجسيدًا لتفانيها المستمر في مجال التكنولوجيا والابتكار في السياسات.

من جانبه، أعرب إلياس شديد، رئيس العمليات ونائب الرئيس التنفيذيّ لشركة سيب للتأمين، عن وجهة نظر الشركة قائلًا: “يعدّ منتدى (AEMOB) منصة رائدة تتيح لنا فرصة مشاركة خبراتنا في مجالات إدارة المخاطر الحرجة وتنظيمات التأمين وسياساته، إضافة إلى دورها في إفساح مجال لتقديم الدعم اللازم لأقراننا وشركائنا من أجل التغلب على التعقيدات الشاملة التي تكتنف صناعتنا”.

يذكر أن هذه الشراكات الاستراتيجية تعمل على إتمام الأهداف المنشودة من المنتدى، والمتمثلة في تطوير حلول فعّالة للنقل المستدام واستكشاف ابتكارات جديدة في مجال النقل الكهربائيّ والتنقل ذاتي القيادة، وذلك من خلال تفعل الأدوار المنوطة بكل جهة معنيّة بهذا المجال.

ومن ثمّ، لا تدخر كل من قطر للسياحة، والخطوط الجوية القطرية وسيب للتأمين جهدًا في تعزيز الابتكار، ودعم أقرانهم من العاملين في الصناعة والمساهمة في تحقيق النجاح المأمول لمنتدى (AEMOB 2024).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights