«كاريير» تطرح أحدث حلول أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء

رسّخت شركة “كاريير” مزيداً من الثقة في أكثر من 200 من الاستشاريين والمهندسين الرواد المختصين في مجال أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء خلال منتدى “تقنية من أجل المستقبل”، حيث استعرضت “كاريير” خلاله أحدث حلول أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء المدعومة بعناصر تحكم وخدمات رقمية. وتجدر الإشارة إلى أن “كاريير” الشرق الأوسط هي إحدى الشركات التابعة لشركة “كاريير جلوبال كوربوريشن” (رمزها في بورصة نيويورك: CARR)، المزود العالمي الرائد لحلول المباني وحلول سلسلة التبريد الصحية والآمنة والمستدامة والذكية.

وخلال الفعالية ناقشت “كاريير” تقنية التدفق المتغير لمادة التبريد (VRF) للمباني السكنية والتجارية الصغيرة المصممة لمنح أداء متميز وموثوق في الظروف المناخية القاسية في الشرق الأوسط.

كما أوضحت “كاريير” كيف أنها تواصل رحلة الابتكار بدعم من منصتها الخدمية “بلوإيدج”BluEdge ، ما يوفر للعملاء مزايا مراقبة في الوقت الحقيقي، وتنبيهات تشخيصية وقدرة على تحليل البيانات للمساعدة في تقليل خسائر أوقات التوقف عن العمل الناجمة عن الأعطال المفاجأة وغير المعروفة. وفي الوقت الذي يتنامى فيه الطلب على مراكز البيانات، تعلم المستشارون حلول دورة حياة منظومة تقنية المعلومات بهدف تحسين الاستدامة، مع ضمان زيادة وقت جاهزية وتشغيل العناصر التقنية الأكثر أهمية.

قدمت “كاريير” معلومات حول عناصر التحكم وأنظمة أتمتة المباني التي توضح طرقاً فريدة لتصور العوامل المؤثرة في المبنى وتحليلها وعرضها. وباستخدام رمز الاستجابة السريع (QR) على هواتفهم المحمولة، شاهد الحضور بيانات تم بثها مباشرة من لوحة معلومات الاستدامة في مركز كاريير للمباني الذكية المتواجد في بالم بيتش جاردنز بولاية فلوريدا، والتي تعرض جودة الهواء الداخلي وحالة الطاقة على نظام التحكم الآلي للمباني (i-Vu®) مع منصة (EcoReports™).

وقال ساتيا مورثي، المدير العام لشركة كاريير الشرق الأوسط: “لقد انعكس ابتكار كاريير المرتكز على احتياجات العملاء على الحملة الترويجية السنوية الثانية للمهندسين الاستشاريين.” وأضاف بالقول، “إن منتجات وأنظمة وحلول كاريير الرقمية تتوافق مع أهداف عملائنا ذات الصلة بالاستدامة واحتياجاتهم للطاقة ومواصفات التشغيل الخاصة بهم، فضلاً عن متطلبات عملهم دائمة التغير، واحتياجات الراحة لديهم وأهدافهم الصحية”.

تم تدريب المهندسين الاستشاريين على أحدث إصدار من برنامج كاريير (HAP v6)، وهو برنامج لمحاكاة الأحمال التبريديه القصوي والطاقة المستهلكة. ويتيح برنامج (HAP v6) سير عمل مبسط مع مجموعة واسعة من المزايا الأكثر تطوراً لإنتاج نماذج ثلاثية الأبعاد للمباني، وجميعها مدمجة بتناغم تام في إطار تصميم أساسي سهل الاستيعاب والاستخدام لتقليل الوقت والجهد اللازمين لإنتاج نماذج مباني عالية الجودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
Verified by MonsterInsights