منوعات

«كايرو فستيفال» يختتم فعاليات مشاهدة كأس الأمم الإفريقية في CFC Mall Fan Zone

للاستمتاع بأجواء الاستاد الحماسية..

مع نهاية بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في كوت ديفوار، اختتم كايرو فستيفال سيتي مول، الوجهة الرائدة في مجال الترفيه والتسوق، فعاليات متابعة وتشجيع مباريات كأس الأمم الإفريقية في CFC Mall Fan Zone بمسرح Amphitheater، في اجواء حماسية واستثنائية حيث تعطي للمشاهد احساس تشجيعي مثل المشاهدة المباشرة في الاستاد بكل الأجواء التنافسية والرياضية.

اعتاد كايرو فستيفال سيتي مول على توفير تجارب مميزة لعملائه خلال الفعاليات الإقليمية والمحلية خاصةً المتعلقة بالرياضة الاهم والاحب الى قلوب المصريين وهي كرة القدم.

في خلال الفترة من 22 يناير وحتى 11 فبراير الجاري، قام المول باستضافة الاف المشاهدين في CFC Mall Fan Zone التي تميزت ليس فقط بتوفير فرصة الاستمتاع بمشاهدة المباريات من خلال شاشة ضخمة تعطى الإحساس الحقيقي بالإستاد، لكن تعدت الى توفير الأجواء المحيطة بمشاهدة المباريات في الاستاد من خلال الأماكن الترفيهية المتنوعة ومطاعم الوجبات السريعة التي تسمح للعائلة بأكملها الاستمتاع بوقتهم وتجربة متعة مشاهدة المباريات مع افراد العائلة والاصدقاء.

وقالت هبة عبدالله، رئيس قطاع التسويق في كايرو فستيفال سيتي مول “نحرص في كايرو فستيفال سيتي مول على توفير فرص الترفيه لكل افراد العائلة مع استغلال كل المناسبات خاصةً الرياضية والتي تحظى باهتمام الشعب المصري بجميع فئاته”.

وأضافت عبدالله “على مدار 10 سنوات، يحرص كايرو فستيفال سيتي مول على توفير مجموعة متنوعة من الفعاليات الترفيهية المميزة على مدار العام، فضلا عن تقديم بيئة تسوق جذابة ومبتكرة لخلق حالة من المتعة والرفاهية لزواره، بما يسهم في تعزيز مكانته كوجهة رائدة للتسوق والترفيه في مصر والشرق الأوسط”.

جدير بالذكر أن كايرو فستيفال سيتي مول يحرص على توفير فرصة الاستمتاع بالبطولات الرياضية الإقليمية والدولية والاحتفال بها، فقد وفر للمشجعين في عام 2018، مشاهدة كأس العالم في منطقة مخصصة للمشجيعين في مسرح Amphitheater مع كل الأجواء التشجيعية والحماسية لهذه البطولة الأهم.

وفى 2019، قام المول بالسماح لزوار المول بمشاهدة مباريات كأس الأمم الافريقية من خلال بث مباشر، وفي 2022، استقبل المول 90 ألف عميل في CFC Mall Arena لمشاهدة مباريات كأس العالم بقطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights