المسؤولية المجتمعية

«كريم» و «كيتوبي» يعلنان عن الفائز بمبادرة «تغطية القيمة الإيجارية لعام كامل»

أعلنت “كريم”، المنصة الرائدة متعددة الخدمات في المنطقة، بالتعاون مع “كيتوبي” المنصة السحابية الرائدة والمتخصصة في عالم الطهي والتي تُدار على مستوى العالم، عن الفائزة بالمبادرة التي أطلقتها في ديسمبر الماضي من خلال استخدام “كريم فود”.

حيث تضمنت المبادرة الطلب من أكثر من 50 مطعمًا تابعاً ل “كيتوبي” والمتاحة على تطبيق “كريم فود”، لإمكانية الفوز بتغطية القيمة الإيجارية السكنية لعام كامل، وبحد أقصى قدره 100,000 درهم إماراتي، وذلك من الفترة بين 8 ديسمبر إلى 17 ديسمبر.

وشاركت في هذه المبادرة مجموعة من المطاعم بما في ذلك: مطعم زاروب، وبيتزارو، وتشين تشين، ورايت بايت، وكان الطلب الفائز هو “كاري الدجاج الأحمر التايلاندي” من UNDER500. حيث حصلت الفائزة على تغطية إيجارية سكنية بقيمة 65,000 درهم إماراتي من منصة “كيتوبي” – وهي قيمة عقد الإيجار الخاص بها. حيث ارتفعت فيمة الإيجار في المكان الذي تقطن به بمقدار 15000 درهم في عام 2023.

من جانبها علقت الفائزة في المبادرة: “لقد شعرت بالصدمة عندما تلقيت مكالمة هاتفية تخبرني بأنني فزت. إنها حقاً فرصة لتغيير الحياة. كما هو الحال مع كثيرين آخرين في دبي، كنت أشعر بالضغط الناجم عن الزيادات الأخيرة في القيمة الإيجارية السكنية. لقد قلل الفوز بالجائزة من الضغط علي بشكل كبير ومنحني شعورًا بالراحة والأمان في العام الجديد”.

والجدير بالذكر أنه كان قد تم جمع قائمة بالعملاء الذين قاموا بالطلب من المطاعم المشاركة. و باستخدام صيغة في Excel، تم اختيار معرف المستخدم عشوائيًا، ووثقت العملية بحضور ممثلين من “كريم” و “كيتوبي”، لضمان المصداقية والشفافية.

وفي هذا السياق، قال جاسكاران سينج، نائب الرئيس لخدمة “كريم فود”: “كانت زيادة أسعار الإيجار في دبي موضوعًا متكررًا في 2023 وحتى 2024، حيث اضطر العديد من السكان إلى إعادة النظر والانتقال إلى أحياء جديدة. عندما اقترح شريكنا من “كيتوبي” فكرة الحملة الكريمة لتغطية قيمة الإيجار لإحدى عملاءنا لمدة عام، انضممنا على الفور. ونثمن مبادرة “كيتوبي” والفرصة التي أتاحتها لنا للمساعدة في ترك تأثير معنوي على حياة أحد عملائنا. ونأمل أن تتمكن الفائزة من توجيه هذه المدخرات نحو شيء مفيد لها ولعائلتها أو أصدقائها”.

ومن جانبه قال جورج شوفاني، المدير التنفيذي لـ “كيتوبي” في الإمارات: “نؤمن في كيتوبي بقوة دعم المجتمع، وإن تعاوننا مع “كريم” في هذه الحملة لتخفيف الإيجار هو شهادة على التزامنا المشترك بتحقيق تأثير إيجابي على حياة عملائنا. ، إننا في غاية الحماس لأن نسهم في نشر السعادة بين سكان دبي، لذلك نبارك للفائزة، ونؤكد التزام “كيتوبي” بتعزيز المبادرات التي تسهم في رفاهية مجتمعنا، ونتطلع إلى مواصلة العمل وتقديم الدعم بطرق مبتكرة”.

وكانت الحملة ناجحة للغاية، وذلك في وقت تشهد فيه إمارة دبي ارتفاعاً كبيراً في قيمة إيجارات العقارات السكنية، حيث شهدت المطاعم المشاركة زيادة كبيرة في عدد الطلبات خلال شهر ديسمبر الماضي مقارنة بشهر نوفمبر 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى