ألعاب

لعبة إلكترونية جديدة مستوحاة من «الاستغماية»

أُطلقت لعبة فيديو جديدة مستوحاة من لعبة الاستغماية الشعبية الشهيرة، وستكون هذه اللعبة متاحة على جميع المنصات ومتوفرة للجميع.

اللعبة في الواقع هي تطوير للعبة Among Us الموجودة من قبل، مع إدخال نمط الاستغماية عليها. وسيجلب نمط Hide n Seek (المصطلح الإنجليزي للعبة الاستغماية) ليس فقط أسلوب اللعب الجديد، ولكن أيضاً مجموعة من الحيوانات الأليفة ومستحضرات التجميل الجديدة والقدرة على مداعبة تلك الحيوانات الأليفة. وبشكل أقل وضوحاً، يقول المطور إنه ستكون هناك مفاجآت جديدة يجب أن تنجو منها.

وعلى الرغم من أن البعض لم يسمع سابقاً عن لعبة Among Us، إلا أن اللعبة موجودة ولا تزال تنمو، وقد تلقت عدداً من التوسعات والتحسينات في الأشهر التي تلت إطلاقها، بما في ذلك متغير واقع افتراضي ممتع.

وجاء الإعلان عن هذا التحديث الكبير للعبة Among Us ضمن حدث The Games Awards 2022، وذلك عن طريق تطوير اللعبة البسيطة التي تم إطلاقها في الأصل خلال فترة وباء كورونا، لتتحول الآن إلى نمط مسلي وأكثر تطوراً.

وستكون قادراً على الوصول إلى نمط الاستغماية، سواء كنت تلعب Among Us سطح المكتب أو على سويتش أو الهاتف المحمول أو الإكس بوكس أو البلاي ستيشن، بحسب موقع سلاش جير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights