سيارات

لينكولن ومفهومها للمركبات الكهربائية

لينكولن ومفهومها للمركبات الكهربائية، سترى السيارة كاملة في 20 أبريل. أخيرًا، أصبح لينكولن جاهزًا لقول المزيد عن مستقبله المكهرب. أثارت شارة فورد الفخمة مفهومها الأول للمركبات الكهربائية قبل إزاحة الستار رسميًا عنها في 20 أبريل.

لينكولن ومفهومها للمركبات الكهربائية

نظرة خاطفة على الخطوط

لم تقدم الشركة أكثر من مجرد نظرة خاطفة على الخطوط العريضة للسيارة، لكنها قالت في بيان أن المفهوم سيكون بمثابة “إلهام” للمركبات التي تصل قريبًا.

إقرأ المزيد عن: سيارة Pathfinder الجديدة لمحبي المغامرات ومركبات الطرق الوعرة من هنا

نقطة مرجعية جمالية للسيارات الكهربائية المستقبلية

قالت شركة صناعة السيارات سابقًا إن سيارة السيدان Zephyr Reflection Concept سيدان ستكون بمثابة نقطة مرجعية جمالية للسيارات الكهربائية المستقبلية. الدعابة التي تراها هنا ليست مباراة فردية (الشعار الموجود على الجانب غير موجود في Reflection، على سبيل المثال)، لكن خط السقف المنحدر يشير إلى أن لينكولن سعيد باستعارة بعض إشارات التصميم.

لينكولن ومفهومها للمركبات الكهربائية

علامة لينكولن التجارية

من المتوقع أن تعمل علامة لينكولن التجارية على تزويد مجموعتها الكاملة بالكهرباء بحلول عام 2030، حيث ينتج نصف سياراتها صفر انبعاثات بحلول عام 2025. ويشمل ذلك نسخة كهربائية من سيارة أفياتور الرياضية متعددة الاستخدامات. لا يعد الظهور الوشيك للمفهوم أمرًا مفاجئًا، إذًا – لدى الشركة ثماني سنوات فقط لتوسيع نطاق اختيار السيارات الكهربائية بشكل كبير.

للمزيد عن: مركبة كروز ذاتية القيادة حيرت الشرطة من هنا

المصدر
engadget

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى