هواتف وأجهزة

لينوفو تُطلق لابتوب جديدًا

أطلقت شركة لينوفو، اللاب توب IdeaPad Pro 5 الجديد، ويشتمل اللاب توب على شاشة قياس 14 بوصة وبدقة وضوح 3K وبمعدل تنشيط صورة 120 هرتز، أو شاشة قياس 16 بوصة وبدقة وضوح 2.5K.

وتشتمل الموديلات المزودة بمعالجات AMD على منفذ USB 4 ومنفذ HDMI 2.1 بدلا من الإصدار 1.4، وتمتاز أجهزة اللاب توب الجديدة بشاشة IPS فائقة الوضوح، والتي تأتي بنسبة باعية 16:10 مع بطارية تمتد لفترة طويلة وجسم معدني متين، وتمتاز ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 بسعة 16 أو 32 جيجابايت.

وتتوافر الموديلات مع معالجات إنتل ومعالجات AMD، وأكدت الشركة الصينية أيضاً على ترقية كاميرا الويب إلى دقة الوضوح Full HD مع تجهيزها بمستشعر الأشعة تحت الحمراء IR ومصراع الخصوصية، وتعمل وظيفة الشحن السريع Rapid Charge Express على شحن البطارية بنسبة 25% في غضون 15 دقيقة.

وتزخر أجهزة لاب توب الجديدة من لينوفو بالعديد من منافذ التوصيل مثل منفذ USB 4 ومنفذ USB-C 3.2 من الجيل الأول مع وظيفة توصيل الطاقة Power Delivery ومنفذ DisplayPort ومنفذ HDMI. 2.1 ومنفذي USB-A 3.2 من الجيل الأول وقارئ بطاقة الذاكرة SD ومنفذ Audio مع دعم تقنية الواي فاي WiFi 6E وتقنية البلوتوث 5.1.

  • د ب أ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights