سيارات

«مانسوري» تكسو رولز رويس بثوب من الكربون

أعلنت شركة مانسوري إجراء تعديلات شاملة على السيارة رولز رويس Phantom الفارهة، لتكسوها بثوب من الكربون الشفاف، ولتحقنها بقوة إضافية.

وأوضحت أن سيارة رولز رويس Phantom المعدلة تظهر بمزيد من الأناقة، من خلال غطاء حيز المحرك والمئزر الأمامي المصنوعين من ألياف الكربون الشفاف، مشيرة إلى أن هذا المفهوم يستمر على الأعمدة A و B و C، فضلاً عن العديد من المكونات الأخرى.

وتظهر بعض مكونات التصميم باللون الأزرق الفاتح، والذي يتباين مع لون طلاء السيارة بالأسود، خاصة على العجلات قياس 24 بوصة وعلى شبكة المبرد وعلى شعار الشركة على المقدمة والحزام الجانبي، وحتى حروف “RR”.

ويواصل الأزرق الفاتح حضوره الطاغي في المقصورة الداخلية، كما أن المقاعد الخلفية مجهزة بمساند للأقدام، فضلاً عن تجهيزات جلدية موسعة، خاصة على المقاعد وكسوة الأبواب. وتزين أسطح ألياف الكربون الجزء العلوي والسفلي من المقود الرياضي والأشرطة على لوحة القيادة.

وعلى صعيد الدفع، تعتمد السيارة على سواعد محرك تربو مزدوج V12 سعة 6.7 لتر وبقوة 610 حصان/950 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى بدلاً من القوة القياسية البالغة 571 حصان/900 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، والتي يتولى توزيعها على العجلات الأربع ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

  • د ب أ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى