الأمن السيبراني

«مانيج إنجن» تركّز على النضج الرقمي خلال مؤتمر المستخدمين بدبي

تركّز مانيج إنجن، الشركة المختصة بإدارة تقنية المعلومات المؤسسية في مجموعة زوهو كوربوريشن، على النضج الرقمي أثناء مؤتمرها الثاني عشر للمستخدمين في دبي، والذي يقام في فندق ريتز كارلتون بمركز دبي المالي العالمي يومي 20-21 فبراير 2024.

وقال راجيش غانيسان، رئيس مانيج إنجن: “على كل مؤسسة أن ترسم مسارها الفريد والخاص بها نحو النضج الرقمي، بحيث توازن بين مزايا التقنيات الرقمية والمخاطر الكامنة في تبني الحلول الرائدة. ويتجلى هذا التحدي في منطقة الشرق الأوسط أكثر من أي مكان آخر، حيث تشهد تزايدًا في تطور مجموعات المستخدمين الذين يستفيدون من أحدث حلول تقنية المعلومات. وفي هذا العام، سيتعرف الحاضرون في مؤتمر المستخدمين بدبي إلى كيفية التغلب على التحديات التقنية وإبداء المرونة وتحقيق تجارب متفوقة لكل من العملاء والموظفين.”

وتشمل أبرز ملامح مؤتمر المستخدمين بدبي لهذا العام ما يلي:

  • الطريق نحو مؤسسة تتمتع بالنضج الرقمي، وهي الكلمة الرئيسية التي يقدمها غانيسان وتتحدث عن النضج الرقمي بالتفصيل، بما في ذلك احتياجاته ومستويات ونطاقه المستقبلي.
  • دعم النضج الرقمي: مفتاح التحول إلى مؤسسة عالية الأداء – وهو عرض يقدمه مانويل غايتز، المحلل الرئيسي لدى فوريستر، ليبرز نماذج النضج الرقمي ووسائل التقييم وغيرها. 
  • حلول ManageEngine DDI التي أطلقتها مانيج إنجن مؤخرًا، والتي تختص بخدمات الشبكة الحرجة مثل DNS و DHCP و IPAM وغيرها.
  • إمكانات التحليل Exploit Triad Analytics التي ستطلقها مانيج إنجن قريبًا، وهي تحسينات تقوم على تعلم الآلة لتعزيز حلول أمن المعلومات وإدارة الأحداث، كما إنها ستعمل على تتبع مسار المهاجمين السيبرانيين وتخفيض دورة حياة الاختراق، وتعزيز الموقف الأمني للمؤسسة.
نيرمال مانوهاران- المدير الإقليمي بشركة «مانيج إنجن»

وفي تعليقه على الأمر قال نيرمال كومار مانوهاران: “نشجع المؤسسات في الشرق الأوسط على تبني التطورات التقنية نظرًا لتزايد الطلب في الأسواق والدعم المقدم من المبادرات الحكومية. نتطلع من خلال المؤتمر الثاني عشر للمستخدمين بدبي إلى مشاركة المرئيات الدقيقة حول تحديات أمن وإدارة تقنية المعلومات، لنؤكد التزامنا الثابت تجاه القطاع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights