الأمن السيبراني

«مايلستون سيستمز» تقدم استراتيجيات فعالة لمكافحة التهديدات السيبرانية

أصدرت مايلستون سيستمز، الشركة الرائدة في مجال برمجيات تقنية الفيديو القائمة على البيانات، مؤخراً دراسة شاملة تتناول الحاجة الملحة إلى اتخاذ إجراءات قوية للأمن السيبراني في حلول تقنية الفيديو.

تتعمق الدراسة التي تحمل عنوان “الأمن السيبراني لتكنولوجيا الفيديو: فهم ومواجهة التهديدات السيبرانية” في تعقيدات الأمن السيبراني في المراقبة بالفيديو، وتقدم رؤى واستراتيجيات قيمة لتعزيز حماية المؤسسات ضد التهديدات السيبرانية.

تشكل التهديدات السيبرانية مخاطر جسيمة على حلول تقنية الفيديو في عصرنا الرقمي الحالي، كما يتضح من حالات الاختراق البارزة. تؤكد الدراسة على ضرورة إعطاء الأولوية للأمن السيبراني وتقدم خارطة طريق لصنّاع القرار في مجال التكنولوجيا للتعامل بفعالية مع التطورات التي يشهدها هذا المجال.

كما تتناول الدراسة التي أصدرتها مايلستون سيستمز الجوانب الأساسية للاحتياطات الأمنية السيبرانية، وتقدم رؤى حول المفاهيم الأساسية التي تتيح للشركات تعزيز حمايتها ضد التهديدات السيبرانية.

فيما يلي بعض النقاط الرئيسية المستفادة من الدراسة البحثية:

  1. فهم تسلسل الهجمات السيبرانية
  2. حماية كاميرات الفيديو الشبكية
  3. تأمين برنامج إدارة الفيديو
  4. مسؤولية الأمن السيبراني
  5. الانفتاح والشفافية
  6. تأهيل العنصر البشري

وفي تعليقه على الدراسة البحثية، قال جوس بيرنينك، نائب الرئيس لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في مايلستون سيستمز: “في ظل تصاعد التهديدات السيبرانية في عصرنا الحالي، تبرز اهمية حماية تقنية الفيديو الخاصة بك من الاختراقات المحتملة. تعد ورقتنا البحثية دليلاً مفيداً للمؤسسات لمواجهة التحديات في مجال الأمن السيبراني المعقد، حيث يمكن للمؤسسات تعزيز دفاعاتها وتخفيف مخاطر الهجمات من خلال تنفيذ الاستراتيجيات الموضحة في الورقة البحثية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights